جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:07 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شيماء سيف بدون شعر من كواليس تصوير مسلسلها الجديد ”في بيتنا روبوت”

شيماء سيف
شيماء سيف

نشرت النجمة شيماء سيف صورة جديدة لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "في بيتنا روبوت" منذ قليل عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت شيماء سيف خلال الصور بدون شعر معلقة على الصور قائلة:." تفتكروا زومبا زعلانة لية استنونا يوم الأحد في مسلسل في بيتنا روبوت على cbc الساعة 8 بتوقيت مصر يارب المسلسل يعجبكم".

ومسلسل "في بيتنا روبوت" يتكون من 15 حلقة وهو من بطولة شيماء سيف، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، وهشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وعدد من ضيوف الشرف، من إخراج وليد الحلفاوي ومن تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي.

وتستعد قناة "CBC"، لعرض مسلسل "في بيتنا روبوت" نهاية شهر يناير الجاري وعقب انتهاء حلقات مسلسل "ضربة معلم "للنجم محمد رجب.

قصة العمل حول أسرة شابة مكونة من زوج وزوجة ويعمل الزوج في التكنولوجيا، فيقوم باختراع عدد من "الروبوت" وتقرر الزوجة التي تجسد دورها ليلى زاهر الاستعانة بروبوت للعيش معهم في المنزل، يقلب حياتهم رأسا على عقب في إطار كوميدي.

واستعانت شركة "سينرجي" المنتجة للمسلسل بالاستعانة بمجموعة من المهندسين من روسيا والمتخصصين في التكنولوجيا الحديثة، لشراء احدث إنسان آلي "روبوت" في العالم.

شاهد أيضًا هلا شيحة برفقة أبنائها الأربعة تشعل السوشيال ميديا

ريال مدريد_مان يونايتد_طارق شوقي_وائل الابراشي_القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي_جو بايدن_مصر وروسيا_بايرن ميونخ