الإثنين , أكتوبر 15 2018
الرئيسية / فـن / شاهد بالصور.. كابتن محمد أبو النجا وتحدي أحمد زاهر

شاهد بالصور.. كابتن محمد أبو النجا وتحدي أحمد زاهر

كتب : وليد جمال

تدريبات متواصلة يقوم بها مدرب النجوم الكابتن محمد أبو النجا مع النجم أحمد زاهر منذ شهر رمضان الماضي، وذلك بإحدي صالات الجيم المعروفة بالشيخ زايد حدائق المهندسين ، ليصل به الى اللياقة البدنية المطلوبة ،مشيراً أن “زاهر” كان لديه عزيمة وإصرار وإجتهاد ليستعيد لياقته البدنية.

وكشف “أبو النجا “عن مواجهته صعوبات كثيره خلال تدريب “زاهر” بسبب نحافته الشديدة، وذلك بعد ما أصيب بمشكلة صحية عابرة تسببت في زيادة وزنه بصورة كبيرة، وبعدها فقد كثيراً من الوزن أدي إلى نحافته الشديدة.

وأوضح أن “زاهر “كان لا يفوت موعد تدريب نهائيا وذلك يرجع لإصراره علي التدريب المستمر، ليصل الي النتيجة الحاليّة ومازال مستمرا في التدريبات للوصول للأفضل.

ويذكر أن كابتن محمد أبو النجا قام بتدريب عدد كبير من نجوم الفن من ضمنهم النجم أحمد السقا، وياسر جلال، وحورية فرغلي، وغادة عادل، ومحمد رياض ، و احمد مكي ، و رانيا يوسف ،و احمد السعدني ، محمد أمام ، و رامي أمام ، وأحمد زاهر.

كما شارك فى مسلسل “رحيم” في السباق الرمضانى الماضي مع النجم ياسر جلال و اللبنانية نور و محمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج “مجموعة فنون مصر”، وإخراج محمد سلامة

شاهد أيضاً

حفل تأبين الزميلة الراحلة هند موسى بنقابة الصحفيين (صور)

كتبت : أميرة عزالدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *