جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 11:45 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك لمسات إنسانية من محافظ دمياط .. كرمت الأمهات المثاليات على مستوى المحافظه وشاركتهن بمائدة الإفطار الجماعى إيقاف ضابط شرطة عن العمل لتعديه على سائق «توك توك» بالجيزة

بالفيديو..استشاري باثولوجي: القائمون على لقاح جامعة أكسفورد و أسترازينيكا المضاد لفيروس كورونا لم يكونوا موفقين

قال الدكتور أشرف الحداد استشاري باثولوجي وعضو لجنة بلميد الأوروبية، إن القائمن على لقاح جامعة أكسفورد و أسترازينيكا المضاد لفيروس كورونا، لم يكونوا موفقين في اللقاح، مشيرا إلى أن هناك تضاربا في النتائج الخاصة باللقاحات.
وأضاف استشاري باثولوجي وعضو لجنة بلميد الأوروبية، خلال حديثه لقناة"الغد"، أنه لابد من العودة للنقاش حول فعالية اللقاحات، في ظل ظهور وتحور سلالات جديدة للفيروس، مشددا على أهمية فعالية اللقاح خاصة في الفترات المقبلة بعد انتشار السلالة الجديدة بصورة أكبر.
وأشار استشاري باثولوجي وعضو لجنة بلميد الأوروبية، إلى أن اللقاح يتم على جرعتين، وأن الجرعة اللقاح تتم وتثبت فعاليتها على الأقل بعد مرور 10 أيام ليبدأ تكوين الأجسام المضادة ضد فيروس كورونا.
وأكد استشاري باثولوجي وعضو لجنة بلميد الأوروبية ، أنه الأجسام المضادة التي تحفزها الجرعة الأولى ربما لم تكن بنسبة عالية، مثل لقاح أسترزنيكا، مشيرا إلى أن قوة المناعة وأجسام مضادة تثبت فعاليته بعد مرور الوقت من الجرعة الأولى ضد الفيروس.

اقرا ايضا|

خاص للديار.. وزير التعليم يحدد طريقة امتحانات الثانوية العامة ”ورقياً ام إلكترونياً”

ريال مدريد_مان يونايتد_طارق شوقي_وائل الابراشي_القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي_جو بايدن_مصر وروسيا_بايرن ميونخ