السبت , أكتوبر 20 2018
الرئيسية / تـوك شــو / أبو العلا.. يفتح النار على تركي آل شيخ ومرتضى منصور في أولى حلقات “هام جداً” على قناة الرافدين+

أبو العلا.. يفتح النار على تركي آل شيخ ومرتضى منصور في أولى حلقات “هام جداً” على قناة الرافدين+

كتب : محمد السعيد 

شن الإعلامي الشاب محمد أبو العلا مقدم برنامج “هام جداً”  على فضائية” الرافدين +” هجوماً لاذعاً على رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة  ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم السعودي تركي آل شيخ، حيث وصف أبو العلا مايقوم به آل شيخ في جهاز الرياضة في مصر إنما هي مجرد ألاعيب ومهاترات،  وتخلو تماماً من المصداقية.

وواصل أبو العلا هجومه الذي وصفه البعض بالمدوي أن ما يتردد على لسان بعض المرتزقة والمنتفعين من حاشية آل شيخ من أنه يساهم باستثماراته والتي من شأنها الدفع بالشأن الرياضي المصري قدماً،  وتثري روح المنافسة،  إنما هي مفسدة لمستقبل الرياضة في مصر،وهذا يرفضه كل ذي بصيرة وحكمة.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “هام جداً”  قام المهندس هاني العتال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بإلقاء اللوم على المستشار المصري مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك،  وقال أن منصور دائماً ما يسعى لتهميش دوره في مجلس الإدارة،  محاولاً الالتفاف على القانون وعدم مراعاة اختيار الجمعية العمومية للنادي التي أتت به وبمنصور.

ونوه العتال في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي محمدأبو العلا أن النادي يشهد تراجعاً في أدائه منذ تولي مرتضى منصور رئاسته بسبب محاولاته الدائمة في تغليب مصلحته على مصلحة النادي وأعضائه.

وخلال استضافته على الهواء مباشرة في برنامج” هام جداً ” قال البرلماني السابق رجب هلال حميدة أن ما يفعله تركي آل شيخ في الملف الرياضي المصري لايصب أبداً في مصلحة الرياضة المصرية،  واصفاً كل الملتفين حول آل شيخ إنما هم عبدة أمواله ليس إلا،  وطالب حميدة آل شيخ بضرورة الكف عن عبثه في مصر وبدعوى الاستثمار.

جدير بالذكر أن هذا اللقاء كان الأول لبرنامج “هام جداً ” على فضائية الرافدين +، والتي تتبع مالكها الجديد عضو مجلس النواب المصري سعيد حساسين.

شاهد أيضاً

يسرا : سعيدة بزيارتي لبلاد النوبة

كتب : خالد شاطر قامت الفنانة يسرا بزيارة بلاد النوبة وزيارة قرية غرب سهيل النوبية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *