جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 03:27 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موجة من الأمطار تضرب القليوبية.. صور

موجة الأمطار الان بالقليوبية
موجة الأمطار الان بالقليوبية

تشهد محافظة القليوبية بصفة عامة ومدينة بنها بصفة خاصة، موجة من الأمطار المتوسطة،مساء اليوم الثلاثاء، وذلك وانخفاض فى درجة الحرارة، حيث سجلت درجات الحرارة اليوم العظمى 16 والصغرى 5.

و الجدير بالذكر أن الكنائس ان هيئة الأرصاد الجوية السعودية توقعت، أن يشهد الثلاثاء طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة ، وطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية ، والرياح نشطة، وطقس معتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة .

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد، والرياح نشطة، وطقس معتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة .

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد فرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة ، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من الوجه البحرى ، وأمطار متوسطة لغزيرة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم ودمياط والعريش ورفح على فترات متقطعة ، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ووسط سيناء.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وشديد البرودة على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

محافظات الديار_القليوبية_موجة_امطار_تضرب_انخفاض_الحرارة