جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 01:11 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

طقس كفر الشيخ مائل للبرودة اليوم

حالة الطقس
حالة الطقس

تشهد مدن وقرى محافظة كفر الشيخ ، اليوم الأحد ، طقس مائل للبرودة، وهبوب رياح ما بين خفيفة ومتوسطة ،واستمرار حالة الطوارئ ، لمواجهة أي امطار قد تشهدها مدن وقرى المحافظ خلال الساعات المقبلة.
وأكد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ،هناك تواصل على مدار الساعة مع هيئة الارصاد ، ومتابعة لحالة الطقس ، والمحافظة تتعرض لموجة من الرياح ، وفي حالة توقع هطول أمطار تستعد الوحدات المحلية ومجالس المدن لمواجهتها ، مشيراً أن المحافظة تمتد بطول 120 كيلو على ساحل البحر المتوسط ، مما جعلها تتعرض لموجة من الامطار ،ويتم التعامل معها في حينه.
وأضاف محافظ كفر الشيخ ، كما يتم نشر تحذيرات على الصفحة الرسمية للمحافظة ،وصفحات مجالس المدن ،ويتم الاعلان عن طريق رؤساء القرى والمدن ، للمواطنين ، خشية تعرضهم لحوادث ،وتغلق إدارة المرور الطرق سواء رافد الطريق الدولي الساحلي أو روافده في حالة الشبورة الكثيفة ، حرصاً على حياة المواطنين والمسافرين من كفر الشيخ للمحافظات الاخرى أو الانتقال داخل مراكز المحافظة.

معالم أثرية تخطف الأنظار بكفر الشيخ..تعرف عليها

عمرخورشيد-سمير صبرى-شيماء سيف-انجى خورى-برشلونة ضد أتلتيك بيلباو-رانيا يوسف-S21-زبيدة ثروت-رمضان صبحى-هيثم شاكر-طلائع الجيش