جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 03:28 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد عادل: تخوفت من تقديم ”الوصية” وأتمنى تقديم مسلسل عن سيد درويش

قال النجم محمد عادل، أنه يدين بالفضل للمخرج هانى خليفة لظهوره فنيا فى بدايته حياته الفنية، مشيرا إلى أنه كان محظوظ باختياره له فى مسلسل "الجامعة".

وأضاف "عادل" خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالى فى برنامج "المساء مع قصواء" أن المخرج عمرو سلامة كان من أصحاب الفضل عليه أيضا فى بداية مشواره، موضحا أنه من رشحه لفيلم "أسماء"، وكان هو من رشحه لأيضا لبرنامج "خطوات الشيطان" لافتا إلى أن البرنامج كان خطوة ليصبح معروفا كممثل.
وتابع النجم محمد عادل، أن دوره فى فيلم "لا مؤاخذة" من الخطوات الهامة فى مسيرته لأنه كان أول عمل سينمائى يقدمه فى مسيرته، وكان أيضا المخرج عمرو سلامة هو من رشحنى للعمل، وقدمنى بشكل جيد، مؤكدا أن الفيلم سيعيش مع الجمهور لأنه كان خارج الصندوق وفكرته مختلفة، لأنه خاطب الطفل.
ولفت "عادل" إلى أننا لا نملك من يقدم برامج هادفة للطفل، موضحا أن نجاح أفلام ياسمين عبد العزيز الموجهة للطفل، كان بسبب نجاحها فى جذب الطفل إليها، وتقديم مادة ترفهية جادة، مشيرا إلى إلى أننا فى أشد الحاجة إلى قناة فضائية تهتم بوعى الطفل وتنمى مهاراته.
وأوضح محمد عادل، إلى أنه يحب المسرح عن الألوان الفنية الأخرى، لأنه الأصدق، مشيرا إلى أنه يجد نفسه عندما يمثل على خشبة المسرح، وأن الممثل بدون مسرح ليس ممثلا.
وأتم النجم ميدو عادل، أنه كان متخوفا فى بداية الأمر من تقديم عرض "الوصية" لكن إخراج خالد جلال للعرض شجعه على قبوله، كما أنه بكى عندما قرأ النص، وأعجب به، مشيرا إلى أنه يتمنى تقديم مسلسل تليفزيونى عن سيرة سيد درويش، بعد نجاح عرضه المسرحى، وهو ما يعمل عليه الآن.

اقرا ايضا|

خاص للديار.. وزير التعليم يحدد طريقة امتحانات الثانوية العامة ”ورقياً ام إلكترونياً”

عمرخورشيد-سمير صبرى-شيماء سيف-انجى خورى-برشلونة ضد أتلتيك بيلباو-رانيا يوسف-S21-زبيدة ثروت-رمضان صبحى-هيثم شاكر-طلائع الجيش