جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 08:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مغاورى: تنظيم رائع لمونديال اليد على أرض مصر تحت رعاية الرئيس

أرشيفية
أرشيفية

رحب السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم بكل الرياضيين والضيوف فى أرض مصر فى أكبر تجمع رياضى يشهده العالم برسالة تؤكد من خلالها أن العالم أصبح قادرًا على التعايش فى ظل الواقع الجديد الذى فرضته جائحة كورونا، وأننا سنتجاوز تلك المحنة أكثر تماسكًا وتكاملًا فى مواجهة مختلف التحديات وأكثر تفاهمًا وتفهمًا لقيمة الحياة ونقدر التعايش السلمى والآمن بين الشعوب.

وقال النائب عاطف مغاورى، عضو مجلس النواب، انني على ثقة تماما أن بطولة العالم" لكرة اليد ستحقق نجاحا عالميا هائلا في مصر، في الفترة التي ستقام فيها البطولة، بفضل الدعم الرئاسي الكبير المقدم من الرئيس السيسي للبطولة وتضافر مختلف جهود لدولة لإنجاحها. وأضاف مغاورى، أن البطولة تجتذب أنظار العالم خصوصا وانها تقام في ظرف بالغ الحساسية من تفشي الموجة الثانية لكورونا في مختلف أرجاء العالم.على أن لعبة كرة اليد، تعد ثانى أكبر رياضة شعبية في العالم بعد كرة القدم. وأشاد مغاورى، بجهود جميع أجهزة الدولة والوزارات المختلفة، على ما قامت به من تعاون والمساهمة في تنظيم هذا الحدث العالمي بصفة عامة، ووزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى بصفة خاصة.

وذكر مغاورى، أن البطولة ستكون فرصة هائلة لكي يطلع العالم، على حجم الإنجازات التي تقام على أرض مصر وتحت سمائها، والمشروعات القومية الكبرى التى أنجزتها مصر فى مختلف المجالات، برؤى وتوجيهات الرئيس السيسي وبكل حرفية ممكنة وغير مسبوقة.