الأحد , أكتوبر 21 2018
الرئيسية / محافظات / رئيس هيئة التأمين الصحي تجري زياره تفقديه لوحدات ومستشفيات بمحافظة الشرقية

رئيس هيئة التأمين الصحي تجري زياره تفقديه لوحدات ومستشفيات بمحافظة الشرقية

كتب / محمد مجدي

قامت الدكتورة سهير عبدالحميد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي بجولة تفقدية لمستشفيات ووحدات التأمين الصحي ومستشفى الأحرار التعليمى بمحافظة الشرقية مع الوفد المرافق من قيادات الهيئة ، للوقوف على مستوى الخدمة الطبية المقدم لمرضى التأمين بالمحافظة.

ووجهت رئيس الهيئة بتوفير 10 وحدات للغسيل الكلوي لمستشفي مبرة للتأمين الصحي بالزقازيق، وكذلك توفير الكبسولات الخاصة بالغسيل الكلوي، بدلًا من استخدام محلول “البيكارب” اليدوي.

وأضافت أنه سيتم توفير أيضا 20 كرسيًا مجهزًا لعمليات الغسيل الكلوي بدلًا للأسرة الموجودة، بنفس الوحدة.

كما أنها وجهت بتطوير وحدة الكلي بالمستشفي بشكل مستمر، وتركيب بها 7 أجهزة تكييف، وزيادة عدد ملايات الأسرة بالوحدة، والستائر الخاصة بالفواصل.

كما وجهت لزيادة أماكن صرف الأدوية بعيادات المبرة الشاملة بالزقازيق، وتوفير جهاز رسم القلب بالمجهود، ومع العمل علي إصلاح جهاز الموجات الصوتية للقلب.

كما تفقدت عيادات الأحرار الشاملة التابعة الهيئة التأمين الصحي بالزقازيق، وتم الاتفاق مع مدير مستشفي الأحرار التعليمي، التابع لهيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية بوزارة الصحة، علي التوسع في تقديم كافة التخصصات لمرضي التأمين داخل المستشفي، وإجراء جميع الجراحات والقسطرة القلبية والمخية وجراحات القلب المفتوح داخل المستشفى طبقا التعاقد الجديد.

كما تم الاتفاق علي توفير أيضا خدمة الأشعة والتحاليل والعلاج الطبيعي داخل مستشفي الأحرار لصالح مرضي التأمين .
ويأتي هذا تخفيفا وتيسيرا للمرضي وذلك بعدم تحويلهم الي اماكن أخري أو عيادات أخري لتلقي الخدمة.
كما وجهت الدكتورة سهير بأن تتم المتابعة من قبل الفريق المصاحب لها ومن إدارة الفرع وتقديم تقرير أسبوعي من إدارة الفرع بما تم إنجازه من كافة التكليفات والإجراءات التي اتخذت.

شاهد أيضاً

بنى سويف يحقق أولى بطولاته للجمباز 

كتب – جمال عبد المنعم حقق فريق بني سويف للجمباز، نتائج متميزة بمشاركته بأول بطولة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *