جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 06:20 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أخبار التوك شو وأبرزها سلوى عثمان: دوري في ”سجن النسا” مسلي لي نقلة فنية اخر 10 سنوات

ننشر لكم اخبار التوك شو وابرز ماجاء فيها علي قناة صدي البلدي وتحدثت سلوى عثمان عن دورها في ”سجن النسا” مسلي لي نقلة فنية اخر 10 سنوات وجاء ايضا خبير البحرية المصرية تحتل المرتبة السادسة عالميا

سلوى عثمان: دوري في ”سجن النسا” مسلي لي نقلة فنية اخر 10 سنوات

قالت الفنانة سلوى عثمان، إنها لم تدخل معهد الفنون المسرحية، ومارست الفن من خلال الممارسة والخبرة، متابعة: "في الأول كان ليا أخطاء، لأن الكاميرا ليها رهبة تخوف"

وتابعت "عثمان"، خلال حوارها مع الإعلامية منال سلامة، ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الإثنين، أن أدورها في مسلسلي "البشاير"، و "المال والبنون" مثل لها نقلة فنية كبيرة، وخلال اخر عشر سنوات حدثت لها نقلة فنية أخرى في مسلسل "سجن النسا" وقدمت في هذا المسلسل دور السجانة.

خبير : البحرية المصرية تحتل المرتبة السادسة عالميا.. أعرف السبب

قال اللواء الدكتور سمير فرج، الخبير الاستراتيجي، إن «الفرقاطة تتميز بنظام عمل حديث، فهي قادرة على التعامل مع الغواصات وفقا لأحدث الأنظمة»، لافتا إلى أن البحرية المصرية تحتل المرتبة السادسة عالميا وهو ما يمثل رادع لأي قوة تفكر في الاقتراب من النقاط المصرية.

استشاري: قدماء المصريين أول من قاموا بعمليات زراعة الأسنان

قال الدكتور أحمد عز الدين، استشاري تجميل وتركيبات الأسنان، إن قدماء المصريين قاموا بأول عمليات لزراعة الأسنان في التاريخ، وهذا الأمر مذكور في كتب التاريخ، مشيرًا إلى أن الانسان يبحث دائمًا عن الوصول إلى ابتسامة جميلة، خاصة ان الابتسامة هي اول شيء يظهر للناس.

الحكومة تناشد المواطنين باستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية

كشفت الدكتور نعايم سعد زغلول، رئيس المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، عن تعرض مصر لأكبر عدد من الشائعات خلال العام الماضي، مقارنة بالسنوات السابقة.
وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد «الشائعات استهدفت تشويه الإنجازات التي حققتها الدولة على مدار 2020»، معلقة «كلما تزيد الإنجازات نتعرض لمزيد من الشائعات».
وأوضحت أن مصر تعرضت لأكبر عدد من الشائعات خلال شهر أبريل الماضي، بعد بداية أزمة كورونا، مشيرة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي بمثابة أرض خصبة لانتشار الشائعات.