جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 01:43 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ بورسعيد ووفد المنظمة العربية للتنمية الإدارية يتفقدون حديقة فريال وإدارات الديوان

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد يرافقه وفد المنظمة العربية للتنمية الإدارية برئاسة السفير ناصر القحطانى اليوم الأثنين حديقة فريال التاريخية، وذلك عقب حفل التكريم الذى أقامته المنظمة العربية للتنمية الإدارية لتسليم محافظ بورسعيد جائزة افضل محافظ عربى .

وأشاد مدير المنظمة العربية للتنمية الإدارية بمستوى حديقة فريال والتى تعد من المنتديات الترفيهية الرائعة بالمحافظة والتى تتواكب مع الإنجازات التي تشهدها محافظة بورسعيد في مختلف المجالات، كما أشاد بأعمال التطوير التي تمت بحديقة فريال معتبراً أن الحديقة صرح خدمي وترفيهي عظيم لأهالى بورسعيد .

واستعرض محافظ بورسعيد الجهود المبذولة لتطوير الحديقة، بما يتناسب مع عراقة وتاريخ الحديقة لافتاً إلى أنها تتمتع بأهمية خاصة كونها شهدت افتتاح قناة السويس قبل 150 عام ، لافتاً إلى أن مبادرة حدائق بلا أسوار، التي أطلقتها محافظة بورسعيد تهدف إلى تحقيق الشكل الجمالي والحضاري للمحافظة، في إطار الطفرة التي تشهدها كافة القطاعات، وبما يليق مع الأهمية التاريخية للحدائق بالمحافظة .

كما تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد يرافقه وفد المنظمة العربية للتنمية الإدارية برئاسة السفير ناصر القحطانى اليوم الأثنين ، عقب الانتهاء من حفل تكريم المحافظ بجائزة أفضل محافظ عربى ، الادارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمى والمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين ، ومركز التغيرات المكانية والجيومكانية وذلك للحديث عن التطورات الإدارية التى شهدتها بورسعيد مؤخرا تماشيا مع مجمل الإنجازات العملاقة ببورسعيد .

واستمع أعضاء الوفد لشرح موجز عن طبيعة العمل داخل إدارات الديوان العام وذلك بعد التحول الرقمى والتكنولوجى الذى شهده القطاع الحكومى بالمحافظة وميكنة العمل الإدارى والارتقاء بمستوى العاملين فى القطاع الحكومى .

وأشاد أعضاء الوفد بالتطور الملحوظ فى القطاع الإدارى ببورسعيد وتطبيق المنظومة المميكنة والتى ساهمت فى سرعة الأداء إنجاز الأعمال وتحقيق الشفافية فى العمل الإدارى .

إقرأ أيضاً... المتحدث الإعلامي لمطرانية بورسعيد : خروج المطران من مستشفى أرض الجولف بعد تماثله للشفاء من كورونا