جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 05:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لميس الحديدي عن مفاوضات سد النهضة : عدنا للمربع صفر في مارثون المفاوضات حول السد

قالت الاعلامية لميس الحديدي تعليقا على فشل مفاوضات سد النهضة التي وصفتها بالمراثونية بعد فشل الاجتماع السداسي الذي عقد اليوم قائلة : " رجعنا للمربع صفر بعد سنوات طويلة من التفاوض وبعد إجراءات الملء الاول الاحادية وإقتراب الملء الثاني وإقتراب نهاية رئاسة جنوب إفريقيا للاتحاد الافريقي مشيرة عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON"إلى دولة جنوب إفريقيا كانت صاحبة المبادرة لاحتضان المفاوضات .

وتابعت " : ليس اول إخفاق في كل هذه المرة السودان لديها سبب وجيه لميس الحديدي عن عقد بطولة العالم لكرة اليد بدون جمهور : قرار حكيم في وقت حساس لتفشي الفيروس .

أشادت الاعلامية لميس الحديدي بقرار إتحاد كرة اليد بعقد مباريات البطولة بدون جمهور قائلة : قرار حكيم حيث قررت اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021 برائسة رئيس الوزرلاء إقامة البطولة دون حضور الجمهور في ظل تفشي " كورونا " لاننا عاوزين البطولة تمشي بسلام دون إصابات أو على الاققل بأقل الاصابات سواء بين اللاعبين أو الحاضرين . جاء ذلك بعد اجتماع للجنة العليا للمونديال اليوم، وبحضور وزير الرياضة، أشرف صبحي، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لليد، والمهندس هشام نصر، رئيس اتحاد اليد واللجنة المنظمة، وحسين لبيب، مدير البطولة.

اقرأ المزيد..جامعة الأزهر تنظم قافلة طبية و توعوية الى المناطق الأكثر احتياجاً بمحافظة الفيوم

حسن الرداد-احمد السقا-Manchester united-عمرو مرموش-برشلونة-رحاب الجمل-قرعة دورى ابطال افريقيا-نهى العمرى-هداف الدورى المصرى-ترتيب هدافى الدورى الانجليزى