الخميس , أكتوبر 18 2018
الرئيسية / موضة / أشياء يجب توافرها في خزانة كل فتاة جامعية

أشياء يجب توافرها في خزانة كل فتاة جامعية

كتبت_خلود الغنام

 

 

عند قدوم العام الجديد للدراسة يكون شراء الأشياء للجامعة مرهقا،ماذا يجب أن تأخذ؟ماذا يجب أن تترك وراءك؟ماذا يجب أن تشتري؟قبل أن تسرف جميع أموالك علي شراء خزنة ملابس جديدة بالكامل،لذلك يجب التحقق من قائمة الأدوات الأساسية التي سوف تحتاج إليها بالفعل للبقاء علي الإستعداد الكامل للعام الجديد،دون اللجوء الي الإستغناء عن أشيائك القديمة.

 

زوج صلب من Sweatpants

مواجهة ذلك: هناك ميزة واحدة كبيرة من الحياة في النوم في الحصول على بث حي في sweatpants دون الإيجارات الخاصة بك مما يتيح لك وقتا عصيبا حول هذا الموضوع. حتى أقصى خارج عامل مريح مع زوج جديد من ركض. بدلًا من زوج أسود كلاسيكي ، حاول أن تمزج الأشياء مع لون الخردل هذا.

 

بيجامة لطيف

هنا هو شيء عن مساكن الطلبة: تنطلق أجهزة الإنذار من الحريق ALL. ال. زمن. وعندما يحدث هذا ، على الجميع الخروج من المبنى على الفور – حتى لو كان في الصباح. لذلك ، في حين قد ترغب في النوم في الملابس الداخلية الخاصة بك و tacrosse tee من الصف السادس ، من الجيد أن يكون لديك زوجين من ملابس النوم لطيف للحفاظ على ~ استيقظت مثل هذه اللعبة ~ قوية.

لطيف للذهاب للخروج

أفضل شيء عن مجموعة مطابقة سوداء هو أنه عندما لا ترتدي الملابس معاً كنظرة واحدة ، يمكنك مزج كل قطعة مع كل شيء آخر في خزانتك. تمتاز هذه المجموعة الرائعة بطبعات مميزة و تفاصيل عصرية.

 

 

سترة الخروج

حكم الإبهام: لا ترتدي أي شيء ~ خارجاً لا تريد سرقته أو تدميره. سيكون لديك مشروبات امتدت عليك ، يتدافع الناس على أصابع قدميك ، ستخسر أشياء – وفي أسوأ الحالات ، قد يتقيأ شخص ما عليك. احصل على جاكيت من النوع الذي يمكنك أن تدمره في عطلة نهاية الأسبوع وأنقذ ملابسك ذات الجودة العالية.

 

 

تجريب الجودة والعتاد

إذا كنت تمارس الرياضة عادةً في شورتات تي شيرت وقصص الغنائم ، فقد ترغب في الاستثمار في بعض الملابس الرياضية الجديدة التي ستجتاز الملابس (سيكون مركز إعادة التدوير في مدرستك على الأرجح واحداً ). طماق شبكة باردة ستقوم بواجب مضاعف في صالة الألعاب الرياضية وقيلولة بين الفصول.

 

صندل سباركلي

في الأسبوع الأول من المدرسة ، سترى الكثير من الفتيات يترددن عبر الحرم الجامعي بعد ساعات يرتدين فساتين ضيقة الجلد و 5 بوصة خف.ولكن لا تنخدع – سوف تتعلم (هؤلاء الفتيات) بسرعة أن لا أحد يلبس بالفعل حفلات منزلية. الحصول على نفسك زوج من الصنادل بيان لذلك لن تضطر إلى القيام به ‘حذاء بلدي تعطيني بثور’ حافي القدمين المشي إلى المنزل.

 

 

فستان جميل

الحياة الجامعية عارضة بشكل غير عادي ، ولكنك سترغب في الحصول على فستان جميل واحد على الأقل في خزانة ملابسك للمناسبات التي تكون فيها اللباس الداخلي غير مناسب. اختر نمطًا بسيطًا وسهلاً يمكنك ارتدائه لمقابلات التدريب الداخلي ، والأحزاب المندفعة ، والعروض التقديمية ، ومعارض الوظائف – لأنك ربما تذهب إلى كل ما سبق في مرحلة ما قبل تخرجك.

 

 

العرق الأنيق

سوف يكون هناك صباح مثل 8 صباحاً عندما يكون وضع ملابس حقيقية لن يحدث. حافظ على بعض الركض المريح في خزانتك – فقط أضف تي شيرت أبيض ، وسترة قاذفة ، وأحذية رياضية رائعة للزي الذي يناسبك تمامًا (أو   ماراثونRiverdale ).

 

 

حقيبة تحمل على الظهر

إبحث عن نمط يمكنه حمل جميع الأشياء الأساسية – كمبيوتر محمول ، شاحن ، كتب مدرسية ، دفاتر – من غرفة الصف إلى المكتبة ومن الخلف ، ومضاعفة كحقيبة نهاية أسبوع رائعة لرحلات الطريق إلى منزل والدي شريكك في السكن.

 

 

احذية المطر

قد تأخذ أحذية المطر مساحة كبيرة من خزانة الملابس ، ولكنها تستحق تمامًا التعبئة. لا تصدقني؟ حاول المشي عبر الحرم الجامعي خلال هطول أمطار غزيرة ثم الجلوس خلال محاضرة لمدة 90 دقيقة في أحذية رياضية مغمورة.

 

 

جينز كلاسيكي داكن

عتبر حجرات غرفة النوم صغيرة للغاية ، لذلك سوف تحتاج إلى قطع يمكنها القيام بواجب مضاعف. الجينز الغني بالكريستشي أكثر أناقة من الأنماط الأخف ، لذا يمكنك إقرانها مع المسطحات والقمصان المحببة للفصل أو الكتّاب وقمّة لطيفة للأحزاب. لا تزال تحزم الجينز الممزق ، ولكنك ستشعر أنك قدمت خيارًا مصقولًا عندما يأتي يوم العرض.

 

 

شباشب

هذه المواد الغذائية الصيفية هي ضرورة شاملة – حتى لو كنت ذاهبا إلى جامعة ألاسكا. لماذا ا؟ كلمتين: الاستحمام المشتركة. اختر زوجًا مقاومًا للماء لحماية قدميك من أرضيات كشك الدش الضخمة في جميع الفطريات ، أي المجد المغلف بالبكتيريا.

 

 

 

رداء حمام

لعودة إلى تلك الاستحمام! بدلا من جعل رحلة في منشفة ، والاستثمار في رداء رقيق. سوف توفر تغطية أكثر قليلاً (معظم الطوابق مختلطة) وتترك يديك حرة لتحمل الشامبو / مكيف / flip flops.

 

 

 

Crossbody

النسبة للحفلات ومواعيد التركيب والرحلات إلى المركز التجاري ، ستحتاج إلى حقيبة صغيرة تحمل هويتك ومفاتيحك وهاتفك. انطلق بمظهر محايد يطابق كل شيء ، مع تفاصيل رائعة مثل الأزرار أو الأهداب.

 

 

 

ازياء هالوين متعددة

في الكلية ، عيد جميع القديسين هو احتفال لمدة أسبوع ، وهناك أحزاب ذات موضوع أساسا كل عطلة نهاية الأسبوع الأخرى (ليلة الثمانينات! الخارقين! ABC!). خبأ بعض الأزياء القديمة في حقيبتك وعندما يأتي شهر أكتوبر ، تأكد من تخزينها في يوم واحد بعد البيع.

شاهد أيضاً

ملكة جمال الأردن تتألق بحفل جوائز السينما العربية بتوقيع المصمم العالمى بهيج حسين (صور)

كتبت : أميرة عزالدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *