جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 09:22 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أصالة تتحدث عن زوجة ملك الأردن.. تفاصيل

اصاله
اصاله

نشرت الفنانة أصالة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام فيديو لها مع الملكة رانيا زوجة ملكة الأردن

وعلقت علي أصالة قائلة : "هالڤيدبو الصغير البسيط الخالي كُليًّا منّ أيّ مبالغات .. ملكة مرتّبه ببساطه.. متواضعه وواثقه غاليه وقريبه .. طريقة حوارها وتعاملها صادق ومُفرح .. بدون أيّ مناسبه محدّده حبّيت عبّر عنّ محبّتي وإحترامي لرانيا الملكه "

يذكر أنّ الفنانة أصالة والدة شام، انفصلت هي الأخرى عن زوجها المخرج طارق العريان.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بتصريحات جديدة للنجمة السورية أصالة أثناء حوارها مع مجلة "زهرة الخليج" الإماراتية، على هامش مشاركتها في الحفل الختامي لمهرجان الجونة السينمائي الرابع، حيث أكدت أن الظروف التي واجهتها خلال العمل على ألبومها الجديد "لا تستسلم" من المستحيل أن تتكرر طيلة حياتها.

وأوضحت أصالة نصرى أنها بدأت العمل على الألبوم منذ بداية أزمة كورونا وخلال فترة الحظر، وذلك بعد انفصالها فورًا عن زوجها المخرج طارق العريان، كاشفةً عن أنها كانت تعيش حالة من الألم والمعاناة والصدمة.

وقالت أصالة: "الألبوم بكل ظروفه مستحيل أن تتكرر في حياتي، الألبوم عملت عليه منذ بداية انتشار فيروس كورونا وبداية الحظر في مصر، وكانت هناك معاناة وكنت في أسوأ مراحل حياتي على الإطلاق

أغنية محمد رمضان يلا بينا تتراجع أمام تامر حسني وحمزة نمرة