جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 01:16 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حفيد عمر الشريف يحتسي الخمور على شاطئ تل أبيب برفقة ممثلة إسرائيلية.. تفاصيل

حفيد عمر الشريف
حفيد عمر الشريف

اعتاد حفيد الفنان المصري العالمي الراحل "عمر الشريف" على فعل التصرفات الشاذة، والتي جعلت منه مسلسل مثير للجدل في السنوات الأخيرة، فهو تارة يظهر ويعترف بأنه شاذ جنسيا و يتباهى بأنه مثلي، ويظهر مرتديا ملابس غريبة وخاصة بالنساء تارة أخرى ، وظهر مؤخراً مع مذيعة وعارضة أزياء إسرائيلية تدعى "روتم سيلا".

ظهر عمر الشريف جونيور في وقت سابق وهو يقف بجانب عمود من الحديد وكأنه يرقص "Pole dance" وهو الفن المعروف بشكل واسع في نوادي التعري فقط ومنها تم اشتقاقه ليعرف بفن "رقص العمود".

ولكن أيقف عمر الشريف جونيور عند هذا الحد من الأفعال الغريبة والشاذة عن الطبيعة؟!... لا لم يقف بل أعلن عن مشاركته في الموسم الجديد المسلسل الإسرائيلي "The baker & The Beauty"،ونشر عبر حسابه بموقع إنستجرام قائلاً: "متحمس جدا للانضمام إلى إحدى سلسلاتي المفضلة التي تم إنشاؤها على الإطلاق"، ويعد المسلسل أحد أكثر المسلسلات شهرة في إسرائيل.

واستكمالا لحلقات مسلسل الجدل لعمر الشريف جونيور، قام بالتجول في شوارع إسرائيل والتنزه على شواطئ تل أبيب، وظهرت معه في الصور الممثلة الإسرائيلية "هيلا صعدة"، كنا ظهرا وهما يحتسيان الخمور على الشاطئ وكتب على الصورة معلقاً: "معا"، باللغة العبرية وذلك على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام.

عمرو وهبة يعلن إصابته بفيروس كورونا