جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 11:09 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بالأسماء.. إصابة 8 في انقلاب سيارة علي الطريق الصحراوي بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز أخميم بسوهاج، ، إنقلاب سيارة ملاكى على الطريق، وتم الدفع بسيارات الأسعاف لمكان الحادث.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز أخميم، ووجود مصابين من بينهم 6 أطفال ووالدهم ووالدتهم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد إبراهيم صقر، رئيس وحدة مباحث أخميم، إنقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة المركز عند نقطة الكيو 100 إتجاه سفاجا.

أسفر الحادث عن إصابة كلا من "كريمه. ا. ج" 37 عاما، بكدمات وسحجات و"أحمد. ي. ع" 40 عاما، سحجات وكدمات وإشباه كسر بالقدم اليسرى، وأبنائهم "رودينا"، و"مريم"، و"فاطمه"، و"خديجه" طفله رضيعه، و"طارق"، و"زياد" جميعهم من مستقلى السيارة الملاكى.

تم رفع اثار الحادث من على الطريق، تمهيدا لإعادة حركة السير، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

إقرأ أيضا: كنائس البلينا بسوهاج تحتفل بعيد الميلاد المجيد وسط إجراءات إحترازية وأمنية مشددة

باريس سان جيرمان-سما المصري-مسلسل ضربة المعلم ٣٥-مصطفى محمد-البرازيل-CNN arabic-امريكا الان-بوكا جوينورز-ميلان ضد يوفنتوس-المقاولون العرب-