الإثنين , أكتوبر 15 2018
الرئيسية / فـن / طرح البوستر الدعائي لفيلم “عمر خريستو”
بوستر فيلم خريستو
بوستر فيلم خريستو

طرح البوستر الدعائي لفيلم “عمر خريستو”

 

كتبت : أميرة عزالدين 

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “عمر خريستو” البوستر الدعائي للفيلم؛ إعلانا عن قرب عرضه بدور العرض السينمائية فى الفترة القليلة القادمة.

وقالت شركة ترافلرز ميديا للإنتاج السينمائي في بيان لها اليوم أن الفيلم يتناول موضوع وطني مهم وهو محاربة الارهاب وتسليط الضوء على الايادي الخفية التي تريد تخريب الوطن ودور الدولة في مواجهتها والتعامل معها بكل حسم وقوة والفيلم من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن.
و تم تصوير الفيلم بين لبنان والقاهرة والإسكندرية وضم أماكن تصوير مختلفة ما بين البحر والجبال وبين الجمهور بالشوارع، فضلا عن وجود معارك وتفجيرات تحتاج إلى الدقة العالية حتى تظهر بالشكل المطلوب.
الجدير بالذكر أن فيلم “عمر خريستو” قصة عاطف عبد اللطيف، سيناريو وحوار جوزيف فوزى ومدير التصوير مايكل جورجى، ومنتج فنى مينا فوزى، ومهندس الديكور تامر إسماعيل، وموسيقى تصويرية كريم عرفة ومونتاج سامح ماهر واستايلست إيمان مصطفى وإشراف عام على الانتاج شمس أبو السعود وإخراج سيف يوسف.
“عمر خريستو” من بطولة الفنان لطفى لبيب وعاطف عبد اللطيف، ودومينيك حورانى، وسامي مغاوري وأحمد التهامي وياسر الطوبجى وعماد رشاد، وياسر على ماهر وريهام عزيز ومارتينا عادل، ويسرا المسعودى وزينب عبدالوهاب ومحمود تركى وأحمد السلكاوى.

 

شاهد أيضاً

حفل تأبين الزميلة الراحلة هند موسى بنقابة الصحفيين (صور)

كتبت : أميرة عزالدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *