جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:05 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

على الحجار يحي ذكرى رحيل والدة

على الحجار
على الحجار

أحيا الفنان علي الحجار ذكرى رحيل والده الفنان إبراهيم الحجار، الذي توفي مثل هذا اليوم 7 يناير من عام 2000.

وكتب الحجار عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "أنا عِشري وأحب الناس.. وشوفت ولادي أحسن ناس وأغلى م الدهب والماس، ونفسى أموت وأنا فرحان باداري كسوفي بدموعه.. ينور قلبى بشموعه ماشوفتش أب من نوعه.. ولا زيه لقيت إنسان! ذكري ميلاد والدي .. الراجل الطيب".

ومن ناحية آخرى قال الفنان الشاب أحمد على الحجار، نجل الفنان علي الحجار ، إنه يوجد فى الولايات المتحدة الأمريكية، للدراسة وتحديدا فى "بوستن"، فى إحدى كليات المزيكا، وتخرج فيها منذ 4 سنوات، ثم جاءته أكثر من فرصة للغناء فى حفلات ومشاريع، وتزوجت وانطلقت فى الولايات المتحدة.

وأضاف خلال برنامج "حديث القاهرة"، على فضائية القاهرة والناس، مع خيرى رمضان:" لا أفكر فى مسمى "المشروع" الخاص بى والمزيكا التى أقدمها، فأنا أحب المزيكا والغناء والتأليف والتلحين، وأحاول تقديم شيء يتماشى مع ما درسته".

وقال "أتابع أغانى المهرجانات وبعضها يعجبنى، ولكن أحاول أن أقيم خارج نطاق الصح أو الخطأ، وعلى المستوى الشخصى، لم أحاول غناء هذا النوع من الغناء، وفيما يتعلق بالمسرح، فقدمت "يمامة بيضا" مع والدى على الحجار."

وقال أغنية "مش نظرة وابتسامة" لسيمون "فلتة"، لحنها مهم والجميع يتذكرها، ودائما ما كنت أدندنها بنفسى فى أوقات كثيرة، وأثناء وجودى فى أحد الدروس فى البيانو حاولت عزفها ووجدتها. واختتم قائلا :"الألبوم موجود على كل المنصات المسموعة والمرئية باسم أحمد على الحجار، مشيرا إلى أن إحدى مؤلفات الأغانى الأمريكية، كان لديها فضول وسألتنى عن الأغانى التى أقدمها وطلبت منى أغنى معها".

اقرأ أيضا.. شاهد..رانيا فريد شوقى عبر مواقع التواصل الاجتماعي

باريس سان جيرمان-سما المصري-مسلسل ضربة المعلم ٣٥-مصطفى محمد-البرازيل-CNN arabic-امريكا الان-بوكا جوينورز-ميلان ضد يوفنتوس-المقاولون العرب-