جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:22 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وفد من نائبات محافظة الدقهلية فى ضيافة ميتشفي المنصورة الجامعى

جامعة المنصورة
جامعة المنصورة

قام وفد رفيع المستوى من سيدات مجلس النواب عن محافظة الدقهلية فى ضيافة مستشفى المنصورة الجامعى

جاء ذلك حيث تفضلت أ.د نسرين عمر عميد طب المنصوره السابق و أ. د ولاء عبدالفتاح الاستاذ المساعد بكلية التربية الرياضية و الاستاذة ولاء التمامي العضوات بمجلس النواب بزيارة مستشفى المنصورة الجامعى .

كان ذلك بحضور ا.د تامر ابوالسعد القائم بعمل عميد كليه طب المنصوره و أ.د محمد حجازي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعيه و أ.د الشعراوي كمال موسى مدير مستشفي المنصوره الجامعي و أ.د خالد الطوخي نائب مدير المستشفي .

هدفت الزيارة لمناقشة إحتياجات المستشفى لدعم الخدمات الطبية التى تقدمها فى ظل الظروف الراهنة و بخاصة فى مجمع العنايات المركزة و المخصص فى الفترة الحالية للعمل كمستشفي للعزل لخدمة أبناء محافظة الدقهلية و منسوبى جامعة المنصورة .

حيث تمت مناقشة احتياجات المستشفيات في الفتره القادمة و ذلك تمهيدا للعمل على إيجاد السبل و الدعم المساعدة في توفيرها ، و تم إلقاء الضوء علي ما تقدمه مستشفي مجمع العنايات المختصه حاليا من خدمة طبية للمرضي المصابين بفيروس كورونا

و قام أ.د محمد حجازى بتقديم شرح لطبيعة و تفرد الخدمه الطبيه المقدمه من هذه المستشفي حيث أن أكثر من نصف الحالات المتواجدة داخل المجمع هي حالات عناية مركزة ، بما تحتاجه من إمكانيات بشرية و لوجستية هائلة من أطباء متخصصين فى العناية المركزة و التخدير و فرق تمريض على أعلى مستوى و أدوية و علاجات و أجهزة تنفس صناعي و شاشات مراقبة المريض و كل ما تتطلبه الخدمة الطبية داخل العناية المركزة من أجهزة و مستلزمات و شبكة غازات طبية .

كما تقدمن فى نهاية الزيارة بتقديم وافر الشكر و التقدير و العرفان فى رسالة ودية رقيقة لجميع الطواقم الطبية العاملة بكل جد و اجتهاد فى الصفوف الأولى فى مواجهة أزمة الكورونا ، و وعد بتقديم مزيد من الدعم فى الفترة القادمة

اقرأ لي أيضا ٠٠ محافظ الدقهلية يشن حملة رفع اشغالات ونظافة بالمطرية