جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 06:00 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بمناسبة الإحتفال بأعياد الميلاد المجيدة وتوزيع طن لحوم على الأخوة الأقباط ‏بمراكز الشرقية

توزيع اللحوم بالشرقية
توزيع اللحوم بالشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن وحدة أبناء الوطن من مسلمين ‏ومسيحيين ستظل صامدة وباقية لتساهم في الحفاظ على أمن و إستقرار البلاد ودفع ‏عجلة البناء والتنمية لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

ثمن المحافظ دور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في تقديم الدعم للأجهزة التنفيذية ومشاركتهم في تنمية المجتمع وتقديم المساعدات للأسر البسيطة والأكثر احتياجاً مؤكدا أن تلك الجمعيات اصبحت شريك أساسي للمحافظة في تحقيق التنمية المستدامة والإستجابة للعديد من المطالب الجماهيرية لرفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء.

ومن جانبه أكد محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي استمرار التعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذاً لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية « حياة كريمة » ولإدخال البهجة والسرور عليهم. بينما أشار الأستاذ سيد رجب مدير جمعية الأورمان بالشرقية الي أنه في إطار الإستعداد لإستقبال عيد الميلاد المجيد ومشاركة الإخوة الأقباط أعيادهم قامت الجمعية بتوزيع طن لحوم علي الأسر الأكثر إحتياجا من الإخوة الأقباط وذلك بكنيسة ملاك ميخائيل بمركز كفر ‏صقر وكنيسة مارمينا بمركز أولاد صقر وكنيسة مريم العذراء بأبو كبير.

عبر الأخوة الاقباط عن فرحتهم وسعادتهم مقدمين الشكر للمحافظ ومديرية التضامن الإجتماعي والجمعيات الأهلية ‏النشطة والمساندة للفئات الأكثر إحتياجاً.‏