جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:42 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الحلقات الأخيرة من مسلسل ”طلقتك نفسي” تتصدر الترند

طلقتك نفسي
طلقتك نفسي

حقق مسلسل طلقتك نفسي نجاحا وتفاعلا كبيرا مع الجمهور ورواد السوشيال ميديا، حيث تصدرت الحلقات الأخيرة والتي تحمل عنوان "و بالوالدين احسانا " الترند في مصر واستطاعت التأثير في الجمهور بشكل كبير ،ممن أشادوا بالعمل وبموهبة الممثل أحمد عصام الذي لعب دور الابن العاق والذي سقي بما سقى والده ونجح في أداء الدور ببراعة.

يشار إلى أن مسلسل "طلقتك نفسي"، الذي بدأ عرضه في أكتوبر الماضي، قد تطرق إلى ظاهرة اجتماعية متفشية في المجتمع تتمثل في الطلاق وكما تدور أحداثه أيضا حول ظاهرة الزواج السريع.

ويحمل المسلسل في طياته رسالة إنسانية اجتماعية استطاع صناع العمل من خلاله تسليط الضوء على العديد من المشاكل التي يواجهها الزوجان والتي تكون غالبا سببها الأهل أو المقارنة بالغير أو الخيانة أو الأنانية أو تضحية أحد الطرفين أو غيرها من الأسباب التي تؤثر سلبا عن العلاقة الزوجية و تحولها من عقد زواج إلى الطلاق و غالبا مايكون الضحية هم الأبناء.

مسلسل طلقتك نفسي من بطولة أحمد عصام و هاجر أحمد و ميدو عادل و نانسي صلاح و محمد مهران و كارولين عزمي ، ضيوف الشرف سوسن بدر، بيومي فؤاد و نهال عنبر وآخرون ... و إخراج محمد النقلي و إنتاج أحمد مجدي، قصة أحمد عصام سيناريو و حوار احمد عصام و احمد صبحي.

تعرف على دور الفنان أحمد بدير في مسلسل ” بين السما والارض ”