جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي التفاصيل الكاملة لمصرع عروس وشابين بالقليوبية الحوار الوطني يثمن لقائه مع رئيس الوزراء ووضع التوصيات حيز التنفيذ

قناعة”ارتيتا” تقصي عرض”باشكتاش” لضم النني

محمد النني
محمد النني

اصبح اللاعب المصري"محمد النني" أحد أهم أعمدة نادي "أرسنال" الانجليزي ، وذلك بشهادة "مايكل ارتيتا" المدير الفني للفريق الذي يقتنع بما لدي اللاعب من قدرات فنية ، ويعتمد عليه في التشكيلة الأساسية للفريق.

تلقي اللاعب المصري عرضاً من نادي"بشكتاش" التركي وذلك للحصول علي خدمات اللاعب ، في صفقة قدرت 7 ملايين يورو إلا أن إدارة الجانرز رفضت هذا العرض وتمسكت بشدة بالنني.

تراجع الأداء الفني للفريق في الفترة الأخيرة فيما يسعي "النني" لمساندة فريقه الذي وقع في وحل الخسارة ولم يؤدي بالشكل المطلوب لإمتاع جماهيره هذا الموسم وخاصة بعد تعرض الفريق للعديد من الهزائم في مشواره بالدوري ، كما جاء تقييم اللاعب ضعيف للغاية ويبلغ حوالي 6.2/10 ، وأن نسبة استحواذها علي الكرة وصلت إلي نسبة 5%، وهذا ما دفع حسام البدري بمقابلة هذا الوضع بشئ من عدم الثقة.

اصبح النني في تلك الفترة هدفاً مرغوب الوصول إليه بعد أن تمكن من تقديم الكثير من العروض الرائعة ، ليعود مرة أخري باشكتاش التركي مطالباً بالحصول علي خدمات اللاعب ، وخاصة أن اللاعب خاض فترة احتراف صغيرة مع الفريق التركي علي سبيل الإعارة من ناديه الحالي.

انتقل اللاعب الي الفريق الإنجليزي في بناير 2016 قادماً من صفوف بازل وينتهي عقد اللاعب موسم 2022.

اقرأ أيضاً : إليكم تاريخ مواجهات الريدز و ساوثهامبتون بالبريميرليج