الثلاثاء , سبتمبر 25 2018
الرئيسية / أخبار / محافظ كفر الشيخ يلتقى أعضاء مجلس النواب للتعرف على مشاكل الدوائر والعمل علي حلها

محافظ كفر الشيخ يلتقى أعضاء مجلس النواب للتعرف على مشاكل الدوائر والعمل علي حلها

كتب :  أحمد ابراهيم
التقى اليوم الاحد الدكتور اسماعيل طه، محافظ كفرالشيخ، بالسادة أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، منهم اللواء ايمن عبدالله، والدكتور خالد الهلالى، والعميد سيد احمد محمد سيد احمد، لمعرفة مشاكل الدوائر ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، وتم خلال اللقاء مناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة .
 
كما تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذى ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات فى جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التى تعانى منها محافظة كفرالشيخ .
 
وأعرب محافظ كفرالشيخ، عن أمله فى المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، قائلاً: ” أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ .
 

وأكد النواب على تواصلهم مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمهم المستمر من أجل خدمة أهالى محافظة كفرالشيخ، وكذا في التعامل مع كافة الوزارات لاستكمال المشروعات التي تم البدء فيها وحل المشكلات التي تتعلق بالمحافظة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يحتفل بالعيد القومى للسعودية بحضور السفير السعودى

  كتبت : هناء السيد أحتفلت السفارة السعودية بالعيد القومى بالسعودية حضر نيابة عن الرئيس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *