الثلاثاء , سبتمبر 25 2018
الرئيسية / رياضة / وزير الشباب والرياضة يهنئ منتخب سيدات مصر للإسكواش بعد حصولهم على بطولة العالم

وزير الشباب والرياضة يهنئ منتخب سيدات مصر للإسكواش بعد حصولهم على بطولة العالم

 

كتبت : مها الصباحي

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة منتخب سيدات مصر للاسكواش بعد فوزه ببطولة العالم للفرق والتى استضافتها مدينة داليان الصينية عقب تغلبه اليوم الأحد على منتخب انجلترا بنتيجة ٢ – صفر.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بهذا الانجاز الكبير الذي حققته بطلات مصر والعالم في الاسكواش، واصفا بأن هذا الانجاز بالهام والكبير والذي يضاف للتاريخ الرياضي المصري.

كما قدم دكتور أشرف صبحي التهنئة، للمهندس عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش وأعضاء مجلس إدارته، لافتا إلى أن هذا الانجاز يحسب للمنظومة الرياضية بشكل عام ولإتحاد الاسكواش بصفة خاصة وذلك على الجهد الكبير الذي يبذل من أجل صناعة عدد من أبطال مصر المتربعين على عرش لعبة الاسكواش في العالم.

ونجحت اللاعبة نوران جوهر فى التغلب على الإنجليزية اليسون واترز ٣-٢ وكانت نتيجة الأشواط ١١-٩ و١١-٩ و٦-١١ و١١-٧ و١١-٧ فى مباراة استغرقت ٥٥ دقيقة.

كما فازت رنيم الوليلى على لورا ماساروو بنتيجة ٣-١ وكانت نتيجة الأشواط ١١-٣ و١١-٨ و١١-٩ و١١-٣ فى مباراة استغرقت ٣٦ دقيقة لتتقدم مصر ٢ – صفر دون الحاجة لخوض المباراة الثالثة التى كان من المقرر أن تجمع بين نور الطيب وساره فان بيرى.

وبذلك ينجح المنتخب المصرى فى الحفاظ على اللقب الذى حققه فى العام الماضى

شاهد أيضاً

مودريتش الافضل في العالم وصلاح يحصل علي جائزة بوشكاش

كتب / ايمن زكي أقيم منذ قليل حفل الافضل the best وذلك في العاصمة الانجليزية ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *