جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:23 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شاهد| إيمليا كلارك تحتفل مع كلبها ”تيد” وتتغزل فيه

إيمليا كلارك
إيمليا كلارك

تعتبر النجمة ايمليا كلارك واحدة من أبرز النجمات على مستوى العالم رغم سنها الصغير، وذلك بفضل مشاركتها فى بطولة مسلسل من أفضل المسلسلات التي حققت مشاهدات كبيرة خلال السنوات الأخيرة وهو مسلسل Game of Thrones "صراع العروش"، ومؤخراً ظهرت النجمة التي تحظى بمتابعة كبيرة على السوشيال ميديا تصل إلى قرابة الـ 30 مليون على انستجرام فقط، فى صورة جديدة بصحبة كلبها تيد.

وعبرت إيمليا كلارك عن حبها الشديد للكلب في الأيام الأولى من بداية عام 2021، ووجهت رسالة إليه، بقولها: "أردت أن أخبرك أن عام 2021 سيكون كما سيكون، أقل في اتخاذ القرارات والمزيد من التنفس في طريقنا خلال كل يوم جميل نحصل عليه على كوكب الأرض".

ونشرت إيميليا كلارك مقطع فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام" تقول به إنها تدعو 12 متبرعا لعشاء فاخر من خلال مكالمة فيديو، وقالت "سنقوم بطبخ العشاء سويا وسنتناوله معا، سنناقش الكثير من الأشياء.. العزلة والخوف وأيضًا مقاطع الفيديو المضحكة"، لافتة إلى أنها لا تستطيع الطهي لذا سيكون الأمر ممتعا. وأشارت كلارك إلى أن الأموال التي يتم جمعها ستساهم في توفير الدعم لمرضى السكتة الدماغية إلى جانب توفير أسرة في المستشفيات لمرضى فيروس كورونا.

”تركى آل الشيخ“ ينعى الكاتب الكبير وحيد حامد...تفاصيل

ريال مدريد-صفوت الشريف-مستشفى الحسينية-عمار حمدي-الشاب خالد-الأمير الوليد بن خالد بن طلال-إنبي ضد الزمالك-ترتيب الدوري المصري-توتنهام