جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 08:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على تاريخ مواجهات”برشلونة” و ”ويسكا” بالدوري الاسباني

برشلونة
برشلونة

يحتضن ملعب"ألكوراز " المواجهة التي تجمع بين"برشلونة" و فريق "ويسكا" مساء اليوم الأحد ، وذلك علي خلفية الاسبوع السابع عشر من عمر الدوري الاسباني.

يذاع اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً ، وتمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورت اتش دي الأحقية في إذاعة المبارايات ، وتختص القنوات الأولي والثالثة و 4K بإذاعة اللقاء.

يلتقي الفريقين في المواجهة رقم 3 ، حيث سبق والتقي الثنائي في مواجهتين ، تمكن فريق البلوجرانا من الفوز في المواجهة الأولي بثمانية مقابل هدفين ، وفي المواجهة الثانية تعادل الفريقين سلبياً.

حصد فريق برشلونة سبع انتصارات واربع تعادلات واربع هزائم ، فيما حصد هويسكا فوز وحيد وتسع تعادلات وست هزائم من حصيلة 16 جولة. يسعي فريق البلوجرانا الخروج من أزمة التعادلات الكثيرة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة حيث أسفرت المواجهات الثلاثة الأخيرة عن تعادل الفريق مرتين والفوز مرة واحدة وذلك في الجولات الآتية :

- الجولة الثالثة عشر : تعادل الفريق في تلك الجولة أمام نظيره"فالنسيا" بهدفين لكل فريق ، حيث أحرز هدفي الفريق كل من اللاعب"ليونيل ميسي" في الدقيقة 45 ، واللاعب" رونالد أراخو" في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

- الجولة الرابعة عشر : فاز فريق برشلونة في تلك الجولة ا علي نظيره"بلد الوليد" بثلاثية نظيفة ، حيث تمكن من إحراز الثلاثية كل من اللاعب"لينجليه" في الدقيقة 21 ، واللاعب "مارتن برايثوايت" في الدقيقة 35 ، واللاعب"ليونيل ميسي" في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

- الجولة الخامسة عشر : تعادل الفريق في تلك الجولة التي جمعته امام نظيره إيبار بهدف لكل فريق حيث تمكن من إحراز هدف لفريق "عثمان ديمبيلي" في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

يحتل برشلونة المركز السادس برصيد 25 نقطة ، فيما يحتل فريق ويسكا المركز الاخير برصيد 12 نقطة.

اقرأ أيضاً : والتر بواليا يظهر في التتش للمرة الأولى