جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 06:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الخميس أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات والثروة السمكية يتقدم بالتهنئة للرئيس والقوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية

نجم ليفربول السابق يوجه تحذيرا لفينالدوم

فينالدوم
فينالدوم

تلقى جورجينيو فينالدوم تحذيرًا من انتقال النجم الهولندي رايان بابل ، الذي اعترف أن مغادرة ليفربول هي "أكبر ندم" في مسيرته.

ويرتبط فينالدوم بالرحيل عن الريدز ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد عن بعد دخوله في الأشهر الستة الأخيرة من عقده الحالي.

يتمتع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بحرية التفاوض مع أي من الخاطبين المحتملين في السوق الشتوية بعد أن يتلقوا عرض تمديد من الريدز ، حيث يتم حاليًا مناقشة برشلونة كوجهة تالية محتملة

لعب فينالدوم دورًا رئيسيًا في عودة ليفربول إلى القمة تحت قيادة يورجن كلوب ، حيث سجل 20 هدفًا في 209 مباريات عبر جميع المسابقات، 22 من تلك المباريات جاءت في النصف الأول من موسم 2020-21 ، حيث ساعد الهولندي الدولي فريق الريدز في التأهل لمراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى والاحتفاظ بالمركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

استفاد بابل من تجاربه الخاصة في ميرسيسايد لتقديم المشورة لمواطنه بشأن خطوته التالية ، معترفًا بأن العشب لم يكن أكثر خضرة بالنسبة له بعد رحيله عن ليفربول في عام 2011.

قال اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا لصحيفة "ميرور" البريطانية عند سؤاله عن وضع الحالي: "قضيت ما يقرب من أربع سنوات في ليفربول تحت قيادة رافا بينيتيز وكيني دالغليش، عندما غادرت للذهاب واللعب في ألمانيا ، حيث أصبح قوة كبيرة ، كان من المقرر أن أصبح أكبر ندم في مسيرتي.

وأضاف بابل:"السبب الوحيد وراء مغادرتي هو أنني كنت أرغب في الحصول على مزيد من دقائق اللعب للحفاظ على مكاني في المنتخب الهولندي، لكنك لا تدرك مدى سيطرة أسلوب اللعب في ليفربول حتى تلعب في فريق ودوري مختلف".

"لقد نشأت كرة القدم الهجومية حقًا في أياكس. في الأكاديمية ، تتعلم العزف بهذه الطريقة. عندما انتقلت إلى ليفربول ، كان الأمر هو نفسه تمامًا. لعب كرة قدم هجومية جزء من الحمض النووي للنادي ".

أضاف جناح الريدز السابق ذكرياته الجميلة عن الفترة التي قضاها في آنفيلد: "أحببت كل دقيقة كنت فيها في ليفربول. لحسن الحظ ، كان ديرك كويت في ليفربول وكان بمثابة دعم كبير لي، كلاعب في ليفربول ، أنت دائمًا في دائرة الضوء، النادي ضخم."

وإختتم:"تسجيل هدف الفوز في مرمى مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد كان أبرز ما في وقتي."

بعثة المقاولون العرب تغادر القاهرة متجهاً إلي تونس

ريال مدريد-صفوت الشريف-مستشفى الحسينية-عمار حمدي-الشاب خالد-الأمير الوليد بن خالد بن طلال-إنبي ضد الزمالك-ترتيب الدوري المصري-توتنهام