الثلاثاء , سبتمبر 25 2018
الرئيسية / موضة / خطوات بسيطة لتصنعي طلاء الأظافر في خمس دقائق

خطوات بسيطة لتصنعي طلاء الأظافر في خمس دقائق

كتبت_خلود الغنام

الجمال هو ماتسعى إليه جميع السيدات، فكل سيدة تبحث عن مصادر الجمال، و تتبع أثره لتقوم بإقتناء مصدر سعادتها الذي سيجعلها جميلة وجذابة.

من عوامل إظهار جمال المرأة إهتمامها بطلاء الأظافر/المناكير منه الغالي و زهيد الثمن، و المُصَنع في مصانع عالمية، و ماهو يدوي الصنع الذي هو محور حديثنا.

سيدتي الجميلة، نحن هنا لنرسم البهجة على وجهك المشرق. سنقدم لكي كيفية صُنع طلاء الأظافر في المنزل، ولاسيما المحبب لدى كل سيدة. وذلك لسهولة إزالته على عكس الأنواع الأخرى التي يصعب إزالتها والتي تُكلفك لإزالتها شراء “الأسيتون” المخصص لإزالتها.

الوصفة الأولى:

المكونات:

ملعقة كبيرة (نشا) نضعها على (6) ستة ملاعق من الماء، ثم نقوم بإذابتهم مع بعضهم. نضع الخليط على النار لمدة دقيقتان حتى يتماسك قليلاً.

ضعيه على أظافرك و إنتظري حتى يجف، ثم ضعي طلاء الأظافر المفضل من أي نوع و ستلاحظين جمال اللون.

عندما تقومي بإزالته ستنبهري من السرعة و السهولة فما عليك سوى أن تنزعيه بكل بساطة بدون مزيلات طلاء الأظافر المعتادة، المكلفة و المتعبة.

الوصفة الثانية:

المكونات:

  1. غراء خشب.

  2. ألوان طبيعية (المفضلة لديكِ) تباع عند العطار أو جليتر من المكتبة.

الطريقة:

ضعي قليلا من الغراء و إخلطي معه أي من الألوان التي تفضلينها أو الجليتر.

ضعيه في زجاجة طلاء أظافر قديمه أو زجاجة محكمة الغلق لأن الغراء يجف سريعا.

الآن أصبح لديك طلاء أظافر باللون المحبب إليك، و بفرشاة صغيرة قومي بوضع طلاء الأظافر الذي يسهل إزالته بسهولة و بنظافة رائعة دون ترك أي علامات على أظافرك.

هاتان الوصفتان البسيطتان لصنع طلاء الأظافر، ليست فقط لتوفير الأموال الباهظة لشراء أدوات التجميل المكلفة، ولكنها أيضاً لنظافة و جمال أظافرك و سهولة إزالة طلاء الأظافر. فمزيلات طلاء الأظافر حتماً تترك آثاراً، هذا بخلاف الوقت و الجهد و أحياناً تُحدث إلتهابات حول أظافرك من كثرة الفرك على الأظافر لإزالة الطلاء. ولكن بهذه الوصفات السريعة و السهلة و الغير مكلفة ستضعي طلاء أظافر جميل يتيح لكي فرصة تغيير لون طلاء أظافرك في وقت قياسى و تذهبي لعملك او مناسباتك دون مضيعة للوقت مع إبراز جمال أظافرك.

شاهد أيضاً

ارتفاع ذيل الحصان هو موضة شعر خريف/صيف 2018

كتبت_خلود الغنام     ما الذي تشترك فيه بيونسيه وبيلا حديد وأريانا غراندي؟ لقد تم رصدهم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *