جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 12:31 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الشباب والرياضة: تامر حسني نجم حفل افتتاح بطولة العالم لليد

كشف المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة ، الدكتور محمد فوزي ، إن مصر تستعد لإحياء حفلا كبيرا ، لاستقبال بطولة العالم لكرة اليد ، والذي يقدمه الفنان تامر حسني .

وأضاف الدكتور محمد فوزي ،خلال برنامج "صباح البلد " ، والمذاع على فضائية صدى البلد ، أن الفنان تامر حسني يبهر الجماهير بأغنية جديدة ، موضحا أن عدد الحضور في الصالات المغطاة ، سيكون 30% فقط ، ضمن الإجراءات الاحترازية ، لفيروس كورونا .

وأشار إلى أن وزير النقل ، الدكتور كامل الوزير ، وافق على قرار الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ، بتخفيض التذاكر لحاملي تذكرة بطولة العالم لليد .

ولفت إلى أن العالم بأكمله سيشاهد مصر ، وهي تنظم بطولة رائعة ، متابعا : "مصر تقدم للعالم تجارب عديدة في أكثر من مجال وهو ما يحسب للدولة المصرية في التاريخ " .

وأوضح أن ما تبذله الدولة المصرية ، في ظل غلق بعض الدول ؛ بسبب فيروس كورونا ، هو بمثابة تحدي كبير، ولا زالت مصر مصرة على استكمال استقبلها للبطولات العالمية ، معقبا : " مصر بقت تريند عالمي ".

استمرار ارتفاع إصابات ووفيات كورونا وانخفاض الشفاء.. إنفوجراف

تردد CBC الجديد-مسابقة الحلم-بهاء سلطان-2020-الترددات الجديدة-اسعاد يونس-عمر كمال-عيد ميلاد سعيد-تردد قناة النهار الجديد-احتفال راس السنة 2021-تهنئة بالعام الجديد-الدورى السعودى