جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:39 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فتح طريق القطامية - العين السخنة بعد زوال الشبورة

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت الإدارة العامة للمرور، عودة الحركة المرورية من جديد على طريق القطامية - العين السخنة وذلك بعد وضوح الرؤية وانقشاع الشبورة.

وكانت الإدارة أعلنت إغلاق طريق القطامية - العين السخنة بسبب الشبورة الكثيفة، وانعدام الرؤية.

وكانت الإدارة العامة للمرور أغلقت طريقي "مصر السويس الصحراوى" و"الكريمات" بسبب وجود شبورة كثيفة، ورصدت الخدمات الأمنية وجود شبورة كثيفة بطريق الكريمات، وطريق السويس من الكيلو 61 وحتى الكيلو 109 في الاتجاهين وتم إغلاق جميع تلك الطرق وتم فتحها بعد زوال الشبورة.

وأهابت الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات الالتزام بتعمليات رجال المرور، حفاظا على سلامتهم. وكان خبراء الأرصاد الجوية أعلنوا عن توقعهم أن يسود اليوم، طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى نهارا، شديد البرودة ليلا، مائل للدفء على شمال الصعيد نهارا، دافئ على جنوب الصعيد، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد ليلا، وتتساقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، ووجود شبورة مائية كثيفة في الفترة الصباحية، تصل لحد الضباب أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وقالت هيئة الأرصاد أن يسود البلاد خلال هذه الأيام موجة من الطقس المتقلب بإستمرار، حيث تشهد بعض المناطق حالة من الانخفاض في درجات الحرارة، بينما تتساقط الأمطار علي بعض المناطق الأخرى.

معاينة الحماية المدنية: ماس كهربائى وراء حريق شقة سكنية بالمطرية

حاتم علي-ترتيب الدوري المصري-رولا محمود-الشحات مبروك—فاتورة الكهرباء-عاصي الحلاني-عمرو موسى-اكرم حسني-صلاح محسن-الاهلي