جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:18 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ البحيرة تشارك عبر تقنية الفيديو كونفرانس بورشة عمل تحضيرية للمراجعات الوطنية والمحلية الطوعية الأفريقية إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية

٤ مشاهد تقرب ” سيرينو ” من الإنضمام للقلعة الحمراء

سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي
سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي

تقرير

يسعى النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات القادمة إلى تدعيم صفوفه الهجومية ويعد اللاعب الاوروجواني "سيرينو" أبرز اللاعبين الذي يسعى النادي الأهلي في إستقدامهم في "الميركاتو " القادم ونستعرض لكم جريدة "الديار" في التقرير التالي الأسباب الحقيقية ودوافع المارد الأحمر لخطف لاعب صن داونز الجنوب إفريقي :

أولا: رغبة بيتسوماني

يعد اللاعب الأوروجوانى "سيرينو" أولى خيارات الأهلى من أجل تدعيم صفوفه فى فترة الإنتقالات الشتوية القادمة وفقا لرغبة المدير الفنى للفريق بيتسو موسيمانى،وعلمت جريدة "الديار" من مصادرها الخاصة " رغبة "بيتسوماني" في التخلص من جيرالدو فى فترة الانتقالات القادمة .

كما أن بيتسوماني يثق في قدرات اللاعب المهارية والبدنية التي تساعده في إنجاح خططه وتنفيذها بالشكل الأمثل داخل أرضية الملعب.

من الجدير بالذكر أن بيتسو موسيماني سبق له تدريب سيرينو عندما كان مدير فني لنادي صن داونز الجنوب إفريقي وتوج معه بالأميرة الإفريقية.

تعرف على قائمة منتخب مصر لكرة اليد إستعدادًا للمونديال

ثانيا: "وشرط الأهلي الوحيد "

يبدو أن غياب اللاعب عن الدور التمهيدي لدوري الأبطال مع فريقه صن داونز وإستبعاده من مواجهة الوجوانينج جالاكسي بطل بوتسوانا فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا زاد من فرص إنضمام اللاعب للقلعة الحمراء،بعدما علمت جريدة "الديار" أن إدارة الأهلي أشترطت في مفاوضاتها مع إدارة صن داونز عدم إشراك اللاعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الجديدة لأن لوائح الإتحاد الإفريقي لكرة القدم تمنع مشاركة اللاعب مع فريق آخر في نفس البطولة .

ثالثا:المقابل المادي يحسم الأمر

ذكر مصدر مسئول داخل الأهلى أن مسئولى الفريق قد فتحوا خطوط إتصالات مباشرة وجديدة مع فريق صن داونز لمعرفة مطالبهم المادية النهائية بشأن بيع جناح الفريق ،وعرض النادي الأهلي على إدارة النادي الجنوب إفريقي ٢ ونصف مليون دولار مقابل ضم اللاعب خلال فترة الإنتقالات القادمة، وتعثرت المفاوضات الفترة الأخيرة مع إدارة صن داونز بعدما طالبت الأهلي ب ٥ مليون دولار مقابل الإستغناء عن نجم الفريق ويبدو أن الأمور في طريقها للحل بعدما رفعت إدارة النادي الأهلي العرض المقدم للاعب إلى ٣ مليون دولار وتوقفت المفاوضات في الفترة الحالية وينتظر الأهلي الموقف النهائي للنادي الجنوب إفريقي ورغبة اللاعب تحسم مصير اللاعب .

رابعا : "كأس العالم للأندية "

يسعى مسؤلي القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة لتدعيم صفوف الفريق مع الحفاظ على قوام الفريق الأساسي للنادي خلال الفترة القادمة قبل المشاركة في كأس العالم للأندية والمقرر إقامته في فبراير المقبل بالدوحة ويسعى الأهلي لإنهاء صفقة سيرينو من أجل تحقيق مركز متقدم للفريق في كأس العالم للأندية،وكان الأهلي قد حصل على برونزية كأس العالم للأندية عام ٢٠٠٦ ويسعى النادي الأهلي إلى تجاوز هذا المركز مع تدعيم قدرات الفريق الهجومية بصفقات قوية .