جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 03:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الرحيل” ومغامرة جديدة في حياة ”الفرعون المصري” ......تقرير

محمد صلاح
محمد صلاح

مغامرة جديدة ، في حياة الفرعون المصري"محمد صلاح" نجم فريق "ليفربول" الإنجليزي ، ليسطر اللاعب قصة مثيرة في صفحة بيضاء جديدة في كتاب حياته ، حيث أكد وكيل اللاعب"رامي عباس" أنه بدأ في تنفيذ اولي خطوات الرحيل للاعب المصري ، لتنتقي قصة الفرعون المصري مع الريدز في الصيف المقبل ، ولم يتم الإعلان بالتحديد عن وجهة اللاعب المثيرة.

حصد الفرعون المصري"محمد صلاح" نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني جائزة أفضل لاعب بانجلترا لهذا العام 2020 ، حيث تمكن التتويج بالجائزة علي حساب الثنائي"جاك جريليش" لاعب فريق استون فيلا ، و"ماركوس راشفورد" لاعب فريق مانشستر يونايتد.

تألق الفرعون المصري ليتربع علي عرش الدوري الانجليزي مقتنصاً لقب الهداف ، بعد أن وصل إلي الهدف رقم 13 ، و إليكم لمسات محمد صلاح مع الريدز لهذا الموسم :

- الجولة الافتتاحية : أحرز اللاعب المصري هاتريك في تلك الجولة والتي جمعت فريقه أمام "ليدز" ليحرز الهدف الاول في الدقيقة 4 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة ، والهدف الثاني في الدقيقة 33 ، والهدف الثالث من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 88 من عمر اللقاء ، والذي انتهي برباعية مقابل ثلاث اهداف.

- الجولة الرابعة : أحرز اللاعب المصري هدفين في تلك المواجهة والتي جمعت فريقه أمام" استون فيلا" ، حيث أحرز اللاعب الهدف الاول في الدقيقة 33 ، والهدف الثاني في الدقيقة 60 من عمر اللقاء الذي انتهي بخسارة الريدز بسباعية مقابل هدفين.

- الجولة الخامسة : أحرز اللاعب المصري هدف في تلك الجولة أمام" ايفرتون" ، حيث أحرز الهدف في الدقيقة 72 من عمر اللقاء الذي انتهي بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.

- الجولة السابعة : أحرز اللاعب المصري هدف في تلك الجولة أمام"وست هام" ، حيث أحرز الهدف في الدقيقة 42 من عمر اللقاء الذي انتهي بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد.

- الجولة الثامنة : أحرز اللاعب المصري الهدف في تلك المواجهة التي جمعت فريقه أمام" مانشستر سيتي" ، حيث أحرز الهدف في الدقيقة 13 من عمر اللقاء الذي انتهي بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

- الجولة الحادية عشر : تمكن اللاعب من احراز هدف أمام نظيره"وولفرهامبتون" في الدقيقة 24 من عمر اللقاء.

- الجولة الثانية عشر : تمكن اللاعب من إحراز هدف التعادل أمام فولهام في الدقيقة 79 من عمر اللقاء. - الجولة الثالثة عشر : تمكن الفرعون المصري"محمد صلاح" من إحراز الهدف الاول للفربق من في الدقيقة 26 من عمر اللقاء.

- الجولة الرابعة عشر : تمكن الاعب من إحراز ثنائية أمام نظيره"كريستال بالاس" ، حيث أحرز اللاعب الثنائية في الدقيقتين 81 ، 84 من عمر اللقاء.

اقرأ أيضاً : 22 لاعباً في قائمة المقاصة استعداداً لمباراة المصري