جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:23 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فرج عامر يعلن عن تفاصيل صفقة الموسم لسموحة

أكـد المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن الصفقة الجديدة التي أبرمها ناديه بالتعاقد مع لاعب عربي كبير، سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر: "تعاقدنا مع لاعب عربي وصل إلى الإسكندرية بالأمس، وننتظر البطاقة الدولية، وهو لاعب دولي وأساسي في منتخب بلاده، ويجيد اللعب كمهاجم وصانع ألعاب، وتعاقدنا معه في صفقة انتقال حر".

وأضاف: "المباراة الماضية لعبنا مباراة كبيرة أمام الاتحاد السكندري، وهو فريق قوي تحت قيادة حسام وإبراهيم حسن، ولديهم الحماس والتكتيك، ولكن سموحة أضاع أمام الاتحاد فرص عديدة، ولنا ركلتين جزاء خاصة كرة حسام حسن، وأضعنا عدة أهداف".

وواصل: "متفائل بمستوى سموحة، والفريق يضم لاعبين على أعلى مستوى، وقادرين على تحقيق مركز جيد".

وحول إمكانية استقدام لاعبين على سبيل الإعارة من الأهلي أو الزمالك، علق قائلا: "لدينا لاعبين مميزين في جميع المراكز، وسموحة سيقدم موسم جيد، وأعتقد أننا لن نضم لاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوى بعد ضم المهاجم الجديد".

وواصل: "هناك علاقة صداقة مع الكابتن حسن حمدي والكابتن الخطيب والكابتن حسن مصطفى وجمال الجارحي، وعندما نجتمع بعيدا عن العمل، فأننا لا نجتمع ضد أحد، نريد فقط اللقاء بعيدًا عن العمل والضغط العصبي، ولا أحد يسأل أي شخص عن عمله الخاص".

اقرأ أيضا.. الأهلي يعود للتدريبات الجماعية غداً

وأكد: "في تلك اللقاءات لا نتحدث عن أي عمل مطلقا، ولا أقوم بالحديث مع الخطيب عن أي لاعب، نحن فقط نقضى وقتًا بعيدًا عن الضغوط العصبية".

عمرالسومة-كندة علوش-دونالد ترامب-بلد الوليد ضد برشلونة-الأهلي اليوم-ميلان-ترتيب الدوري الإيطالي-مانشستر يونايتد-Al ahly-الأهلي المصري