جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 07:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نجم أيندهوفن يلمح الي عودته لبايرن ميونخ

ماريو جوتزه لاعب أيندهوفن
ماريو جوتزه لاعب أيندهوفن

انتقل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى هولندا من بوروسيا دورتموند خلال الصيف لكنه كان من الممكن أن يعود إلى بافاريا بعد محادثات مع أولي هونيس.

وقال ماريو جوتزه إنه كان بإمكانه العودة إلى بايرن ميونيخ خلال الصيف ، لكنه يستمتع بوقته في الدوري الهولندي مع إيندهوفن.

اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا ، الذي قضى ثلاثة مواسم في بايرن بين 2013 و 2016 ، انضم إلى ايندهوفن قادماً من بوروسيا دورتموند في صفقة لمدة عامين في الصيف.

وكافح جوتزه لاستعادة أعلى المستويات منذ فترته الأولى في دورتموند ، عندما فاز بألقاب متتالية في الدوري الألماني تحت قيادة يورجن كلوب.

الآن ، أخبر بطل كأس العالم 2014 مع ألمانيا صحيفة "بيلد" أن رضاه عن كرة القدم "في طريق العودة إلى العاشرة".

قال جوتزه "يمكنك معرفة ذلك بسهولة تامة من خلال وقت اللعب، في يناير ، كان اثنان الآن الساعة العاشرة".

وأضاف:"من ناحية ، لأنني ألعب كل مباراة تقريبًا، ومن ناحية أخرى ، لأننا نقوم بعمل جيد للغاية في كل مسابقة، يمنحني هذا المزيج شعورًا جيدًا جدًا ".

ويحتل إيندهوفن المركز الثاني في الدوري الهولندي في فترة العطلة الشتوية ، حيث يتساوى في النقاط مع أياكس المتصدر بعد أن لعب مباراة أكثر.

كانت مباراتهم الأولى في يناير هي رحلة إلى أياكس ، بينما لديهم أيضًا مباراة في الدوري الأوروبي مع أولمبياكوس ليتطلعوا إليها بعد أن احتلوا صدارة مجموعتهم متقدمين على غرناطة وباوك وأمونيا.

لكن كان من الممكن أن تكون الأمور مختلفة بالنسبة لجوتزه ، الذي كان على اتصال برئيس بايرن السابق أولي هونيس.

"في الصيف تحدثنا بصراحة عن مستقبلي وعن خطط بايرن ميونيخ، قالوا إنهم يقدرونني كشخص ولاعب وأنه كان بإمكانهم إعادتي إلى بايرن مرة أخرى.

وأكمل:"هانسي [فليك] لديه جدول زمني ضيق في بايرن كما أفعل في إيندهوفن، إنه مدرب ممتاز، إن تولي فريق في منتصف الموسم وقيادته إلى الثلاثية أمر مثير للإعجاب ".

وأردف:"ومع ذلك ، لا يزال بإمكان جوتزه العودة إلى البوندسليجا في المستقبل، لا أريد استبعاد العودة إلى البوندسليجا، كلا الخيارين يمكن تصوره بالنسبة لي، لكنني الآن في أيندهوفن وأركز بشكل كامل على أهدافنا".

فاز إيندهوفن في 11 مباراة وتعادل في اثنتين وخسر واحدة من 14 مباراة خاضها حتى الآن هذا الموسم. وجاءت الهزيمة وأحد التعادلات في المباراتين الوحيدتين اللتين غاب عنهما جوتزه بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا.. الأهلي يعود للتدريبات الجماعية غداً

نتائج مباريات اليوم-ترتيب الدوري الإيطالي-بيراميدز-المقاولون العرب-يوفنتوس-ارسنال-الاسماعيلي-اتليتكو مدريد-انغام-كريم عبدالعزيز