جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 02:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

غدا بجامعة القناة انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الإتحاد ونائبه

أكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس أن غدا الخميس الموافق ٢٤ ديسمبر يسدل الستار عن إنتخابات إتحاد طلاب جامعة القناة للعام الجامعي ٢٠٢٠_٢٠٢١ بإعلان أسماء إتحاد الطلاب الممثل للجامعة.
وتابع أن الهدف من الاتحادات الطلابية تنمية القيم ونشر الوعي الوطني والقومي بين الطلاب وتعويدهم على القيادة وإتاحة الفـرص لهـم للتعبير المسئول عن آرائهم مع بث الروح الجامعية السليمة بتوثيق الروابط بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس مع تعظيم الإستفادة من طاقات الطلاب فى خدمة المجتمع بما يعود على الوطن بالخير .
وأضاف الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الإتحاد يضم سبع لجان ( لجنة الأسر والاتحادات الطلابية، لجنة النشاط الرياضى، لجنة النشاط الثقافى والاعلامى، لجنة النشاط الفنى، لجنة الجوالة والخدمة العامة، لجنة النشاط الاجتماعى والرحلات، لجنة النشاط العلمى والتكنولوجى) نهدف من خلالهم اكتشاف مواهب الطلاب وقدراتهم ومهاراتهم وصقلها وتشجيعها ونشر وتشجيع تكوين الأسر ودعم نشاطها ونشر الأنشطة الرياضية والإجتماعية والكشفية والفنية والثقافية والارتفاع بمستواها.
وأكمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن اليوم الأربعاء الموافق ٢٣ ديسمبر تتم انتخابات رئيس الإتحاد ونائبه على مستوى الكليات لينتهى اليوم بإختيار ٢٥٦ طالب وطالبة ممثلين لـ١٦ كلية بجامعة القناة لخوض انتخابات الاتحادات الطلابية على مستوى الجامعة غدا الخميس الموافق ٢٤ ديسمبر.
هذا وأشار الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية وعضو اللجنة العليا للإشراف على انتخابات اتحاد الطلاب أن العمل مستمر داخل غرفة العمليات الرئيسية بالتنسيق مع اللجان الفرعية بالكليات وذلك لضمان حسن سير العملية الانتخابيه وسط إجراءات احترازية ووقائية مشدد.

اقرا ايضا

نكشف سر ”السبحة” التي تلازم وزير القوى العاملة

نتائج مباريات اليوم-ترتيب الدوري الإيطالي-بيراميدز-المقاولون العرب-يوفنتوس-ارسنال-الاسماعيلي-اتليتكو مدريد-انغام-كريم عبدالعزيز