جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 06:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حملات بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تواجدها بالشوارع والميادين، صباح اليوم الأربعاء، انتشار الخدمات المرورية أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها، وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.



كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.


حصاد الأسبوع.. الداخلية تضبط 1171 قطعة سلاح ناري خلال حملات أمنية بالمحافظات| تقرير


وشنت أيضًا اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما وتم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أي كثافات مرورية.



نتائج مباريات اليوم-ترتيب الدوري الإيطالي-بيراميدز-المقاولون العرب-يوفنتوس-ارسنال-الاسماعيلي-اتليتكو مدريد-انغام-كريم عبدالعزيز