جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 02:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تاريخ مواجهات ”يوفينتوس” و ”فيورنتينا” بالدوري الإيطالي..تقرير

يوفنتوس
يوفنتوس

يواجه فريق"يوفنتوس" نظيره"فيورنتينا" مساء اليوم الثلاثاء علي ارضية ملعب"آليانز" ، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الايطالي. يذاع اللقاء في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءًا ، وتمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورت اتش دي الأحقية في إذاعة المبارايات الأوروبية ، وتختص القناة الرابعة بإذاعة اللقاء.

يلتقي الفريقان في المواجهة رقم 53 ، حيث سبق والتقي الفريقين في 52 مواجهة ، وتمكن أبناء السيدة العجوز من حجز رصيده الأكبر من الفوز في تلك المواجهات ، حيث فاز الفريق علي نظيره في 30 مواجهة ، ولم يتمكن فيورنتينا من إثبات وجوده سوي في ست مواجهات أيقن فيهم الانتصار ، وكان التعادل حليفهما في 16 مواجهة.

أسفرت المواجهات الثمانية الأخيرة عن فوز اليوفي في ست مواجهات ، وفوز فيورنتينا في مواجهة واحدة ، فيما تعادل الثنائي في مواجهة واحدة ، وذلك في المواسم التالية :

_ موسم 2016 : التقي الفريقين في مواجهة واحدة ، وتمكن من خلالها يوفنتوس بثنائية مقابل هدف وحيد.

_ موسم 2017 : التقي الفريقين في مواجهتين ، تمكن فيورنتينا من الفوز علي نظيره بثنائية مقابل هدف وحيد ، وفي المواجهة الثانية فاز اليوفي بهدف نظيف.

_ موسم 2018 : التقي الفريقين في مواجهتين ، تمكن من خلالهما اليوفي الفوز فيهما ، حيث انتصر في المواجهة الأولي بثنائية نظيفة ، والمواجهة الثانية بثلاثية نظيفة.

_ موسم 2019 : التقي الفريقين في مواجهتين ، وتمكن من خلالها يوفنتوس الفوز في المواجهة الأولي بثنائية مقابل هدف وحيد ، واسفرت المواجهة الثانية عن تعادل الفريقين بدون رصيد من الأهداف.

_ هذا الموسم : التقي الفريقين في مواجهة واحدة تمكن اليوفي من خلالها الفوز علي نظيره بثلاثية نظيفة.

يحصد فريق يوفنتوس سبع إنتصارات و ست تعادلات برصيد 27 نقطة ، فيما يحصد فيورنتينا انتصارين و خمس تعادلات وست هزائم برصيد 11 نقطة.

اقرأ أيضاً : جون انطوي يقود بيراميدز في مواجهة الاتحاد الليبي