جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 05:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بالتفاصيل .. حبس المتهم باغتصاب طفلة معاقة ذهنيا 18 مرة فى حلوان

أرشيفية
أرشيفية

أمرت نيابة حلوان حبس المتهم باغتصاب طفلة معاقة ذهنيا، بمنطقة حلون، بالإتفاق مع جدتها من الأم 4 أيام على ذمة التحقيق، حيث قدمت المتهمة حفيدتها له ليمارس معها الرذيلة، ونتج عن تلك العلاقة حملها سفاحا، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

وقد تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من مواطنة تدعى "س.س.أ" تبغ من العمر 62 سنة، ربة منزل ومقيمة بدائرة القسم وبصحبتها حفيدتها، نجلة ابنها، وتدعى "ص.ع.أ" 15 عاما "من ذوى الاحتياجات الخاصة" وكذا والدها ووالدتها منذ ذوى الاحتياجات الخاصة أيضا، أفادت فيه الجدة باكتشافها حمل حفيدتها سفاحا حال إقامتها صحبة جدتها لوالدتها، وتدعى (ف.أ.م) 63 عاما، ربة منزل ومقيمة بالمشروع الأمريكى.

و بإجراء التحريات تبين أن جدتها من الأم متزوجة عرفيًا من عامل، وقام بالاعتداء الجنسى على الطفلة بعلم الجدة أكثر من 18 مرة، وفر المتهم هاربا بعدما ألقت قوات الأمن القبض على زوجته "جدة الفتاة".

”النيابة العامة” : التصريح بدفن جثة شاب وابن عمه لقيا مصرعهما غرقًا بنهر النيل فى البدرشين

وبتكثيف التحريات أمكن ضبط المتهم الهارب، فيما أمرت نيابة حلوان بعرض الطفلة الضحية على الطب الشرعى، لبيان ما حدث من اعتداء جنسى عليها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما قررت تسليم الطفلة لجدتها من الأب.

المصري-انغام-موسيماني-ريال مدريد-تشيلسي ضد وست هام-Globe soccer-الاقتران العظيم-مصر للطيران-السعودية-وزير التربية والتعليم