جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 09:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

في الحفل الختامي لسفراء الأزهر ٢٠٢٠م.. تكريم عميد كلية أصول الدين بالمنصورة

تقديرًا لدورها المتميز في مشروع سفراء الأزهر كرّم فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، كليةَ أصول الدين والدعوة بالمنصورة، وذلك خلال فعاليات الحفل الختامي لسفراء الأزهر ٢٠٢٠م، الذي نظمته المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بحضور الدكتور نظير عياد أمين، أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، ولفيف من قيادات الجامعة.

وقام فضيلة رئيس الجامعة بتسليم الدكتور سعد شلبي، عميد الكلية، وطارق محمد الصيري، منسق مشروع سفراء الأزهر؛ شهادات التقدير، راجيًا لهما دوام التميز والتوفيق.

وفي سياق متصل، نظمت كلية أصول الدين بالمنصورة مجموعة من الفعاليات والمسابقات للطلاب، أبزرها: مسابقة القرآن الكريم؛ لتشجيع الطلاب على حفظ كتاب الله، والمداومة على تلاوته.

كما نظمت الكلية مسابقة الشطرنج التي أقيمت بين الطلاب؛ لتنمية المواهب لديهم، وتنمية قدراتهم الذهنية، وتحفيزهم على المشاركة الإيجابية دائمًا.

جدير بالذكر أن هذه الأنشطة تعقد برعاية الدكتور سعد شلبي، عميد الكلية، والدكتور كمال الجمل، وكيل الكلية، وإشراف رمضان العجواني، مدير الكلية، وذلك مع اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا؛ حفاظًا على سلامة الجميع.

تقرير .. ذكرى أول صلاة جمعة بالجامع الأزهر

يوفنتوس-Barcelona-فضل شاكر-ارسنال-صالح جمعة-جدول ترتيب الدوري المصري-قيامة عثمان 38-كايلي جينز-ميريام فارس-توم كروز