جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 03:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إنستجرام يحظر صفحة ممثلة إباحية بسبب أفعال غير أخلاقية مع رئيس التطبيق

انستجرام
انستجرام

حظر تطبيق إنستجرام، حساب ممثلة إباحية بعد إلقائها بمزحة وهي في حالة سكر ادعت فيها أنها يمكنها نشر محتوى عار لقيامها بأفعال غير أخلاقية مع الرئيس التنفيذي لتطبيق إنستجرام آدم موسيري .

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، تم إزالة صفحة إنستجرام الخاصة بكندرا سندرلاند يوم الخميس بعد أن نشرت سلسلة من الصور المصنفة بالإباحية، حيث كانت تفاخرت بأن شركة التواصل الاجتماعي لم تتخذ أي إجراء ضدها على الرغم من انتهاكها للسياسات.

ونشرت النجمة الإباحية البالغة من العمر 25 عامًا صورة عارية عبر حسابها على إنستجرام قبل عدة أسابيع، وتم السماح للصور بالبقاء على الرغم من انتهاك سياسة العري في إنستجرام.

وادعت الممثلة الاباحية لاحقًا أنه سمح لها بنشر صور عارية ومحتويات أخرى مصنفة على أنها إباحية، وذلك بعد أن قامت بأفعال جنسية مع الرئيس التنفيذي الانستجرام وهو أب متزوج وأب لثلاثة أطفال، ونفى إنستجرام أن يكون لسندرلاند أي علاقة بالرئيس التنفيذي لإنستجرام أو أي مسؤول تنفيذي آخر في الشركة.

عصابات مسلحة تقتحم مدرسة نيجيرية وتخطف طلاب
ونفوا أيضًا أنها تلقت معاملة تفضيلية بعد أن ادعى مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي أنهم حاولوا الإبلاغ عن محتواها لكنهم أُبلغوا أنه لا ينتهك قواعد الانستجرام، وفي مقابلة مع صحيفة ديلي بيست، قالت سندرلاند إن لديها الكثير من الأدلة عندما قدمت مزاعمها حول الرئيس التنفيذي لتطبيق انستجرام.

على معلول-حسين فهمى-مدحت شلبى-زلزال-الدورى المصرى-سيراميكا كليوباترا-مباريات الدوري المصري-أيمن يونس-رانيا يوسف-لقاح سينوفارم-فيفى عبده-طارق الشيخ