جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 10:15 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

انتشال شخصين من تحت أنقاض عقار حدائق القبة المنهار أحدهما في حالة حرجة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة حدائق القبة، بنقل شخصين، تم انتشالهما من تحت أنقاض عقار حدائق القبة المنهار، للمستشفى حيث تم من هو حالته خطرة خطيرة، إلى العناية المركزة.

وكشفت تحقيقات نيابة حدائق القبة حول انهيار العقار انه صادر له قرار إزالة منذ 5 سنوات ولكن لم ينفذ، واستمر مالكيه في تأجيره، وأمرت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية لشخصين أصييا في الحادث.

كانت أجهزة الأمن بالتنسيق مع حى حدائق القبة، أخلت 4 عقارات من السكان عقب انهيار عقار مكون من 3 طوابق بشارع مصطفى عبد السميع فى عزبة مكاوى، وتمكنت قوات الإنقاذ من إخراج شخصين من تحت الأنقاض مصابين بجروح وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا بشأن انهيار عقار رقم 3شارع مصطفى عبد السميع في حي حدائق القبة، وعلى الفور أمر اللواء إنتصار منصور مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بانتقال رجال الإنقاذ لمكان الانهيار. وتقوم أجهزة الأمن بإخلاء العقارات المجاورة من السكان دون المنقولات كإجراء احترازي لحين الانتهاء من رفع الأنقاض وجار المتابعة.

تأجيل محاكمة إبراهيم نافع للتهرب من دفع 8 ملايين جنيه ضرائب لـ 26ديسمبر

على معلول-حسين فهمى-مدحت شلبى-زلزال-الدورى المصرى-سيراميكا كليوباترا-مباريات الدوري المصري-ايمن يونس-رانيا يوسف-لقاح سينوفارم-فيفى عبده-طارق الشيخ