جريدة الديار
السبت 1 يونيو 2024 09:45 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
برلمانية: استنئاف جلسات الحوار تعزز الاصطفاف الوطنى لمواجهة تحديات الأمن القومى «الاستثمار بالإسكندرية بين الواقع والمأمول» صالون بالإسكندرية نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي تابع أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية البنات الأزهرية بالمنيا نميرة نجم : يجب التعامل مع تعقيدات الذكاء الإصطناعي لضمان بقائه قوة من أجل الخير ”وكيل تعليم دمياط” يعلن عن جداول المراجعات النهائية المجانية ”اونلاين” لطلاب شهادة الثانوية العامة تعرف علي تفاصيل نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية ”راشد” يشدد علي رؤساء الأحياء بسرعة تنفيذ الخطة الاستثمارية تعرف علي حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع ”العالمي للتنمية والتخطيط”: ما يحدث في رفح جرائم حرب مكتملة الأركان ”أبو زيد” يتابع برنامج استراتيجيات التدريس التفاعلي لتدريب معلمات وموجهات رياض الأطفال البابا تواضروس يهنئ جموع المصريين بدخول العائلة المقدسة مصر الملا يفتتح التشغيل التجريبي لتوسعات زيادة الطاقة التكريرية لمصفاة تكرير النصر للبترول بالسويس

في عيد ميلادها.. علا رامي: تخرجت في المعهد العالي للباليه ووقفت على خشبة المسرح وعمري 9 سنوات

علا رامي
علا رامي

تحتفل الفنانة علا رامي اليوم، السبت، بعيد ميلادها الـ 61، حيث إنها من مواليد مثل هذا اليوم الموافق 12 ديسمبر من عام 1959.

وقالت علا رامي لفي تصريحات صحفية لها إنها سعيدة بردود الأفعال التي حققتها الحلقة الأولى من مسلسل "وادي الجن"، التي عرضت ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي اختتم منذ أيام، وهو المسلسل الذي سيعرض عبر منصة "فيو" قريبا.

وأضافت أنها تقدم شخصية واقعية، في هذا المسلسل الخيالي، من خلال امرأة أرملة تدعى سارة، أم لولد وبنت توأم، حسن مالك وليلى أحمد زاهر، متوقعة نجاحا كبيرا للعمل.

كما تحدثت علا رامي عن تجربتها في مسلسل "حكايات بنات" الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، مؤكدة أنه سيتم تقديم جزء سادس وسابع من العمل بنفس أبطال العمل، وأنهم حاليا في مرحلة الكتابة.

واختتمت علا رامي أنها خريجة معهد عالي للباليه، ووقفت على خشبة المسرح منذ كان عمري 9 سنوات، وكنت أرقص باليهات، وعشت حياتي كلها بالفن.

كانت الفنانة علا رامي أعلنت أنها أصيبت وأسرتها بفيروس كورونا منذ عدة شهور، وتحديدا وقت الموجة الأولى للفيروس.

وأضافت على هامش مشاركتها منذ أيام في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أنها لجأت للعزل المنزلي وبروتوكول العلاج في البيت دون الذهاب لأي من المستشفيات لتلقي العلاج، حتى تم شفاؤها وشفاء أفراد أسرتها جميعا.

شاهد| موعد عرض مسسل ”جمال الحريم ”

على معلول-حسين فهمى-مدحت شلبى-زلزال-الدورى المصرى-سيراميكا كليوباترا-مباريات الدوري المصري-ايمن يونس-رانيا يوسف-لقاح سينوفارم-فيفى عبده-طارق الشيخ