جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 02:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الرقابة الإدارية وتعليم البحيرة يحتفلان باليوم العالمي لمكافحة الفساد

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

تحت رعاية اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة و فى إطار الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد تحت شعار "معاً ضد الفساد" نظمت مديرية التربية والتعليم بالتنسيق مع فرع هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة إحتفالية بمدرسة عمر مكرم الثانوية بنين بحضور العقيد أحمد بهجت نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة و الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم و أشرف سلومة وكيل المديرية والدكتور خالد الصماد مدير إدارة بندر دمنهور وقيادات مديرية التربية والتعليم .

حيث أكد وكيل وزارة التربية والتعليم خلال الإحتفالية على الدور الهام والحيوي للرقابة الإدارية في مكافحة الفساد وتطهير مؤسسات الدولة من النماذج الفاسدة التي تعوق التنمية والتقدم.

والتأكيد علي أهمية الشفافية ومكافحة الفساد في كافة المستويات بالمؤسسات التعليمية مما يسهم في الإرتقاء بالتعليم كقاطرة للتنمية.

كما قدم نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية عرضاً تقديمياً وفيلماً وثائقياً عن هيئة الرقابة الإدارية أوضح خلاله أسباب الإحتفال بهذا اليوم و أن مصر دوماً محمية بعيون ساهرة على أمنها وأنه لا يوجد ملاذ آمناً للفاسدين في هذا الوطن، مؤكداً على التعاون المثمر والبناء بين الرقابة الإدارية والتعليم للتأكد من الشفافية والنزاهة في كافة مستويات العمل بالمؤسسات التعليمية.

من الجدير بالذكر ان فعاليات الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد متحدون على مكافحة الفساد انطلقت منذ السابعة من صباح اليوم من بمشاركة اللواء المحافظ ورئيس فرع هيئة الرقابة الادارية بماراثون للدراجات والجرى اعقبة عقد لقاء مثمر مع اكثر من ٥٠٠ شاب وفتاه من طلائع مراكز الشباب وكذا المشاركة بندوة معا ضد الفساد بحضور فضيلة الدكتور مفتى الديار المصرية.

أقر أيضا بالصور... رئيس نقابة البترول فى زيارة لشركة بتروبل