جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 06:29 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عرض استثنائي لـ فيلم ”عنها” في مهرجان القاهرة السينمائي... اليوم

قررت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 عرض الفيلم المصري "عنها" المشارك في المسابقة الدولية، وذلك في عرض استثنائي لحاملي الكارنيهات من نقاد وصحفيين، في العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، بالمسرح الكبير، وسيكون الدخول بأسبقية الحضور.

وتدور أحداث الفيلم حول دُرية السيدة العشرينية التي تفقد زوجها الأربعيني الذي تعشقه في القاهرة، ثلاثينيات القرن العشرين على خلفية من الاحتدام السياسي والحراك الشعبي لمقاومة الوصاية الإنجليزية على مصر.

وكان قد كشف مهرجان القاهرة عن أماكن ومواعيد بيع التذاكر وأسعارها، والبداية ستكون من مقر المهرجان الرئيسي بدار الأوبرا المصرية، وحدد المهرجان سعر التذكرة العادية 35 جنيها، وفي سينما أوديون، وفتح شباك التذاكر بدءًا من 3 وحتى 9 ديسمبر من الساعة الثانية عشر صباحا وحتى الحادية عشر مساء، ويبدأ سعر التذكرة من 35 جنيها، أما الجلسات النقاشية والمحاضرات التي تقام ضمن فعاليات أيام القاهرة لصناعة السينما، فتصل قيمة تذاكرها إلى 40 جنيها.

اقرا ايضا...اليوم... وفاء عامر ضيفة في برنامج كلمة أخيرة

صابرين-الطقس اليوم-برشلونة ضد يوفنتوس-ريتااورا-شريهان-الانتخابات-ميلان-بنك المعرفة المصري-انتخابات مجلس النواب-اخبار الطقس اليوم