جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 01:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إقبال على لجان انتخابات جولة الإعادة لمجلس النواب بالمنوفية

انتخابات النواب
انتخابات النواب

شهدت اللجان الانتخابية فى محافظة المنوفية، إقبالا من المواطنين، للإدلاء بأصواتهم داخل صناديق الاقتراع فى ثانى أيام جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب، وذلك على مستوى كافة اللجان بدوائر المحافظة وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، حيث جرى منع دخول الناخبين دون ارتداء الكمامات الطبية.

كمابدأت منذ قليل لجان الانتخابات بمحافظة المنوفية، فى استقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم في إنتخابات مجلس النواب، في ثانى أيام التصويت من جولة الإعادة للمرحلة الثانية، وسط إجراءات احترازية ووقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

واستعدت بالأمس اللجان الانتخابية بمحافظة المنوفية والبالغ عددها 512 مقراً إنتخابياً و926 لجنة فرعية لإستقبال 2 مليون و698 ألف و758 ناخبا على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم في بدء انتخابات جولة الاعادة لانتخابات مجلس النواب. وتجرى جولة الإعادة في محافظة المنوفية على 11 مقعدا في 6 دوائر بين 22 مرشحًا، منهم 8 مستقبل وطن و11 مستقلا ومرشح واحد لكل من الشعب الجمهورى والحرية والمصرى الديمقراطى.

وتجرى جولة الإعادة بدائرة شبين الكوم على مقعدين بين كل من المرشحين أحمد عبدالحميد صديق «مستقبل وطن» والعناني حسن حموده «الشعب الجمهورى» وجمال عبدالستار عبدالغني «الحرية» وهانى مصطفى خضر «مستقل». وفى دائرة قويسنا، تجرى الإعادة على مقعدين بين المرشحين عبدالحكيم محمد البيومي مستقل، وهشام عبدالواحد مستقبل وطن، وعصمت عبدالفتاح زايد مستقل، ومحمد حمدي عبدالحليم مستقل. وفى دائرة تلا، تجرى الإعادة على مقعدين بين المرشحين إبراهيم يحيى خليف «مستقبل وطن»، وكريم طلعت السادات «مستقبل وطن»، وعبدالحفيظ زكى نصير «مستقل»، وعلاء حسن جعفر «مستقل». وجاءت جولة الإعادة بدائرة أشمون على مقعدين بين كل من المرشحين، صابر أحمد عبدالقوى «مستقبل وطن»، وعصام محمد عبدالسلام «مستقبل وطن»، وعبدالهادى فتحى عبدالهادى «مستقل»، ومحمود محي الدين حسن «مستقل»، وبدائرة الباجور تجرى الإعادة على مقعد بين المرشحين محمود محمد رفعت عباس «مستقبل وطن»، وعادل زكى الصعيدى «مستقل». وبدائرة منوف، تجرى الإعادة على مقعدين بين المرشحين، أيمن عبدالهادي سليمان «مستقبل وطن»، وأحمد أبوزيد دياب «مستقبل وطن»، والأمير عبدالقوى أحمد «المصرى الديمقراطى الاجتماعى»، وعادل عبدالغفار طلبه.

واكد محمد موسى، نائب محافظ المنوفية، انه تم اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية داخل اللجان من توفير بوابات التعقيم ورش وتطهير اللجان أنه سيتم متابعة سير العملية الإنتخابية على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة والشرطة ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والمدن والوقوف على الحالة العامة للجان والتعامل الفورى في حالات الطوارئ والأزمات وكذا إستقبال شكاوى المواطنين وسرعة حلها على الفور لضمان إنتظام العملية الإنتخابية. اقرأ أيضاً...انسداد ”زاروق” صرف زراعي يهدد بتدمير منازل قريه بالمنوفية

شريهان-لجنة الانتخابات-طلائع الجيش ضد الأهلي-ليفربول-رياضة-السوبر الافريقى-محمد الشناوي-مروان محسن-ارسنال-الهيئة الوطنية للانتخابات