الثلاثاء , سبتمبر 25 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / ابوذكري يهنئ ” العلالي ” لتعيينه رئيسا لقطاع الاعلام والاتصال بالجامعة العربية

ابوذكري يهنئ ” العلالي ” لتعيينه رئيسا لقطاع الاعلام والاتصال بالجامعة العربية

 

كتبت/ أميرة عزالدين

أرسل الدكتور إبراهيم ابوذكري ” رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب ورئيس الشعبه العامه للاعلام باتحاد الغرف التجارية المصرية ” برقيه تهنئه ألي السفير بدر الدين العلالي ” مدير الأكاديمية المغربية للدراسات الدبلوماسية التابعه لوزارة الشئون الخارجية ” لتعيينه امين عام مساعد لرئاسة قطاع الاعلام والاتصال بجامعه الدول العربية.

وقال ابوذكري : يسر اتحاد المنتجين العرب بكل نوابه واعضاءه في مختلف الدول العربية ان نتقدم لسيادتكم باخلص التهاني واطيب الأماني بمناسبه اختياركم لمنصب الأمين العام المساعد لرئاسة قطاع الاعلام والاتصال بالجامعة العربيه.

كما اضافت البرقية : ان توليكم قطاع الاعلام بالجامعة قرار رائع من قبل مجلس الجامعة وأخيار الامين العام للجامعة كما اني لا أستطيع ان أُوصِّف لكم مدي السعادة التي غمرتنا جميعا وكل العاملين والمهتمين بالشأن الاعلامي وعالم الاتصال بمصر والعالم العربي
فالتهنئنة ليست لمعاليكم فقط ولكنها للوسط الاعلامي ولنا وللعاملين ايضا بقطاع الاعلام والاتصال الذي شرف بآرائكم هذه المسؤليه وهذا لاينقصنا من سلفك الدكتورة هيفاء ابو غزالة فقد قامت بالكثير من الإنجازات نشهد لها بها.

كما نشكر معالي الدكتور احمد ابو الغيط الامين العام لهذه اللمسة الرائعة باختياركم لتقود مسيرة الاعلام العربي
في هذه الفترة الهامة خاصة وقد اصاب الاعلام العربي انحرافه عن مهمته الأصلية الي وجد من اجلها والي ان نلتقي لنسمع منكم توجهاتكم لكم مني كل الحب والاحترام .

يذكر ان الامين العام للجامعه العربيه احمد ابو الغيط قد اصدر قرارا بتعيين السفير بدر الدين العلالي امينا مساعدا بجامعه الدول العربيه بدلا من معالي السفيرة هيفاء ابوغزاله والتي تم نقلها الي قطاع الشئون الاجتماعية وتمت الموافقه علي هذا التعيين خلال الاجتماع الأخير الذي تم لمجلس الجامعة العربيه علي مستوي وزراء الخارجية .

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يحتفل بالعيد القومى للسعودية بحضور السفير السعودى

  كتبت : هناء السيد أحتفلت السفارة السعودية بالعيد القومى بالسعودية حضر نيابة عن الرئيس ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *