جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 05:31 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات حفل ختام مهرجان بؤرة المسرحي ” صور ” غارات إسرائيلية على جنوب لبنان في ظل احتدام القتال مع حزب الله نائب محافظ البحيرة تستقبل مساعد وزير البيئة والوفد المرافق له بديوان عام المحافظة إجتماع بشأن دفع العمل بمشروع تطوير طريق دمنهور - شبراخيت

الفنان أحمد فتحي: وصلت لمرحلة ”مش لاقي اكل”

الفنان احمد فتحي
الفنان احمد فتحي

استضاف برنامج مساء DMC الفنان أحمد فتحي، مع الإعلامية إيمان الحصري على قناة DMC، والذي بدوره تحدث عن حياته المهنية وصعوبة تحقيقها في البداية.

كان قد صرح الفنان أنه بدأ مشواره مشواره الفني بالمسرح منذ عام 1991 إلى 2005، وأنه قرر أن يترك حلمه ويسافر في عام 2005، وقد كان، ف بالفعل سافر خارج مصر إلى إحدى الدول العربية وعمل بها بائع تليفونات، وقضى 11 شهراً فقط وعاد مرة أخرى، وفسر سبب سفره أنه قد وصل لمرحلة "مش لاقي ياكل" وفي هذه الفترة كان متزوجاً ومسئؤلا عن أسرة، لذا كان لابد من عمل.

وأضاف للإعلامية إيمان الحصري، أنه لم يستطع أن يبتعد عن حلمه أكثر من 11 شهر، وأنه يؤمن بأن من فقد إيمانه بنفسه من الممكن أن يضل طريقه ولم يعد مرة أخرى، ولكن من لطف الله أنه عندما قرر العودة استطاع أن يعود مرة أخرى وآمن بنفسه وبموهبته وبفضل الله نجح.

والجدير بالذكر أن الفنان احمد فتحي قد شارك في فيلم "الغسالة" وهو من إنتاج ثلاثة شركات وهم شركة سينرجي فيلمز وشركة نيوسينشري وشركة أفلام مصر العالمية، وهو من سيناريو وحوار عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك فيه مجموعة من أبرز النجوم منهم، أحمد حاتم، هنا الزاهد، أحمد فتحي، محمود حميدة، طاهر ابو ليلة، محمد سلام وغيرهم من النجوم.

حيث تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، فتتسبب في صراعات عديدة لمستاقرأ أيضاً.. ميدو عادل بطلا أمام هنا الزاهد.. تفاصيلخدميها.