جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 01:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصرع طفل وإصابة طفلة أثر نشوب حريق شقة سكنية بشبرا الخيمة

أرشيفية
أرشيفية

لقي اليوم طفل عمره 4 سنوات، مصرعه وأصيبت طفلة أخرى تبلغ من العمر 6 سنوات، فى حريق اندلع بشقة سكنية بعقار كائن بمنطقة مسطرد فى شبرا الخيمة، دائرة قسم ثانى شبرا.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وأجهزة الأمن وحي شرق شبرا الخيمة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وجرت السيطرة على النيران ونقل الجثة والمصابة إلى مستشفى ناصر العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بندب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق، حيث كشفت المعاينة المبدئية أن السبب ماس كهربائي وجرى ندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث وتقدير الخسائر.

وفى البداية قد تلقى اللواء فخرالدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من العميد عمرو حرب، مدير الحماية المدنية بالقليوبية بنشوب حريق بشقة سكنية بعقار مكون من 5 طوابق بجوار المركز الطبي بمسطرد التابع لمدينة شبرا الخيمة وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له وأسفر الحريق عن مصرع طفل وإصابة طفلة عمرها 6 سنوات وتولت النيابة التحقيق.

”محكمة جنايات طرة” : تجديد حبس الباحث باتريك جورج

وانتقل الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة ولجنة من الحي لمعاينة الحريق، وتبين أن الحريق شب في شقة سكنية بعقار من 5 طوابق، ولم يمتد إلى باقي العقار أو العقارات المجاورة وأتت النيران على محتويات الشقة ويرجّح أن يكون سببه ماس كهربائي وجارٍ معاينة الحريق لتحديد الأسباب والملابسات.

شريهان-لجنة الانتخابات-طلائع الجيش ضد الأهلي-ليفربول-رياضة-السوبر الافريقى-محمد الشناوي-مروان محسن-ارسنال-الهيئة الوطنية للانتخابات