جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 02:14 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

النطق بالحكم على «9» متهمين بقتل مواطن عمدًا بسبب الثأر «7» مارس المقبل

أرشيفية
أرشيفية

أمرت محكمة جنايات القاهرة القضية المتهم فيها 9 أشخاص بقتل مواطن عمداً لخلافات ثأرية إلى جلسة 7 مارس المقبل للنطق بالحكم.

والمتهمون هم كلا من "ع .ع "و "ع .ع" و" م .ع "و "ف .ص" و "ف .ع "و "ع .ع" و 'أ .ع" و "ع .ع "و"ع .ع" حسب ترتيبهم بأمر الإحالة.

وأوضح قرار إحالة المتهمين التسعة إلي محكمة الجنايات، أن المتهمين من الأول إلى الثامن قتلوا المجني عليه "علي .ح"، عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله نتيجة خلافات ثأرية، وأعدوا لذلك الغرض أسلحة بيضاء "سكاكين"، وما أن ظفروا به حتى قام المتهمون من الأول للسادس بالتعدى عليه بالضرب مسددين له عدة طعنات متفرقة بالجسد، لإضعاف مقاومته محدثين به الإصابات المبينة بتقرير الصفة التشريحية، وما إن سقط أرضا حتي قام المتهم الأول بوضعه في وضع القرفصاء وقام بذبحه حتي فارق الحياة، حال تواجد المتهمين السابع والثامن بمسرح الجريمة، وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.

التحقيقات وراء نشوب حريق داخل شقة سكنية فى الجيزه

وأضاف قرار الإحالة أنه قد تقدمت تلك الجناية بجناية أخرى وهى أنه فى ذات الزمان والمكان خطف المتهمين من الأول للرابع المجني عليه "علي .ح"، بأن باغتوه حال سيره بالطريق العام وتعدوا عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء، وأحدثوا إصابته قاصدين من ذلك شل مقاومته وأجبروه على الصعود داخل سيارة قيادتهم، وقاموا بخطفه ونقله محل سكنهم تمهيدا لارتكاب جريمتهم محل الاتهام، وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

كما أحرز المتهمون أسلحة بيضاء سكاكين دون مسوغا من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات، كما أن المتهم التاسع علم بوقوع جناية قتل المجني عليه وقام بايواء المتهمين بمسكنه وأعانهم علي الفرار من وجه القضاء.

Sports-مروان محسن-النادى الاهلى-وليد سليمان-نادى الاهلى-اسامة كمال-يلا شوط-موعد مباريات الاهلى-ريال مدريد-زلزال-يوفنتوس ضد تورينو-وست هام ضد مان يونايتد-احمد الشيخ-وزارة القوى العاملة-ماتش اليوم