جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 12:12 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفاصيل مصرع طفلتين وإصابة والدتهما وشقيقهما آثر حريق بمنزلهم بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

أوضحت المعاينة الأولية لآثار حريق فى منزل بقرية "نبتيت" التابعة لمركز مشتول السوق بالشرقية عن اندلاع النيران بسبب ماس كهربائى، أسفر عن وفاة طفلتين وإصابة والدتهما وشقيقهما باختناق، قبل أن يتمكن الأهالى من دخول الشقة عقب كسر الباب.

فى البداية قد تلقى اللواء "إبراهيم عبدالغفار"، مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاعى الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في منزل بقرية "نبتيت" بمشتول السوق.

وأيضا دفعت قوات الحماية المدنية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، بعدد من السيارات تمكنت من السيطرة على الحريق، والذى أسفر عن مصرع الطفلة "آيسل" 6 أعوام، وشقيقتها "أروى" 3 أعوام، وإصابة والدتهم وشقيق الطفلتين "طه" 4 أعوام بحالات اختناق.

التحقيقات وراء نشوب حريق داخل شقة سكنية فى الجيزه

كما تبين نشوب الحريق في الشقة الكائنة بالطابق الثاني من المنزل، والتي تضم 3 غرف، قبل أن يتمكن الأهالي من دخول الشقة وإنقاذ الأم وطفلها بعد كسر الباب، فيما جرى نقل المصابين إلى مستشفى مشتول السوق المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة، ونقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وصرحت بالدفن.

Sports-مروان محسن-النادى الاهلى-وليد سليمان-نادى الاهلى-اسامة كمال-يلا شوط-موعد مباريات الاهلى-ريال مدريد-زلزال-يوفنتوس ضد تورينو-وست هام ضد مان يونايتد-احمد الشيخ-وزارة القوى العاملة-ماتش اليوم